وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز قلنديا يقسو على خربثا المصباح بسباعية

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 07:20 )
القدس- معا- محمد مناصرة- حقق مركز شباب قلنديا فوزاً عريضاً على خربثا المصباح بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الودي التي جرت احداثه على ملعب البيرة الجديدة مساء السبت في اطار استعدادت الفريقين للدوري الممتاز.

بدأ اللقاء بجس نبض بين الطرفين تحول الى سيطرة على وسط الميدان من قبل قلنديا أثمرت عن ركلة جزاء سريعه بعد عرقلة كريم خليل داخل الجزاء، إنبرى لها شريف نمر، وترجمها إلى هدف أول لقلنديا في الدقيقه السابعه.

وعزز عماد مطير الهدف الثاني بعد دقيقه من الهدف الأول بعد تمريره من أيمن أبو حلوه إنفرد على إثرها بالمرمى ليضعها في شباك خربثا المصباح، وأنقذ إياد عثمان فريقه قلنديا من هدف محقق لخربثا بعد أن أخرج كرة زياد جميل من على خط المرمى، رد عليها كريم خليل من قلنديا بتسديده رأسيه مرت فوق القائم، واضاف أيمن أبو حلوه الهدف الثالث لقلنديا بعد فاصل من التمريرات ما بين عماد مطير وكريم خليل وصلت إلى المتربص أبو حلوه ليضعها سهله في حلق المرمى في الدقيقه 20، وعاد الاخير مره أخرى ليسدد كره قويه أبعدها حارس خربثا بصعوبه، رد خربثا بتسديده قويه أحسن حارس قلنديا بالتعامل معها.

وأضاف حسام أبو سيف الهدف الرابع لقلنديا بعد أن إستقبل عرضية المتألق أبو حلوه ليضعها قويه في المرمى في شباك خربثا في الدقيقه 30 ، وقلص جهاد شعبان النتيجه لخربثا المصباح بعد إنفراده بالحارس ليضعها رائعه من فوق حارس قلنديا.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق قلنديا أفضليته وسيطرته على وسط الميدان وسنحت له العديد من الفرص للتسجيل، ومن كرة مباشره نفذها عماد مطير ليضعها فوق المرمى، وسدد يوسف السموعي كره مماثله علت العارضة بقليل، وعزز الرائع كريم خليل الهدف الخامس لقلنديا بعد إنفراده داخل الجزاء، وواصل كريم خليل هوايته التهديفيه وأحرز الهدف السادس بعد مراوغته الناجحه للدفاع فسدد كرة قويه إستقرت في شباك حارس خربثا، وعلى الجانب أهدر جهاد شعبان فرصة هدف محقق لخربثا وسدد كرته بغرابة شديدة بجانب القائم.

وإختتم أيمن أبو حلوه مهرجان أهداف قلنديا بعد تمريره متقنه من يوسف السموعي إنفرد على إثرها بالحارس ليضعها في شباك خربثا مسجلاً سابع أهداف المباره منهياً بهذا الهدف احداث المباراه.