وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم يحيي المعلمين على دعمهم للاسرى

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 09:06 )
طولكرم - معا- عقد المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم إجتماعا موسعاً وهاما له في مقر التنظيم/ اقليم فتح بطولكرم بحضور أمين سر المكتب الحركي للمعلمين منتصر العناني ونائبه حسام الكرمي وعضو الامانة العامة للإتحاد جمال يعقوب ومحمد منيزل وهدى العملة وأسامة طربيه.

وأفتتح العناني الإجتماع بالتحية لكافة المعلمين وحياهم على وقفتهم إتجاه الاسرى والمشاركة الفاعلة في كافة الإعتصامات والمناسبات الوطنية والإجتماعية والدينية وحيا أعضاء المكتب الحركي على المساهمة الكبيرة في رفد فعاليات المكتب والحراك المميز لهم خلال الفترة الماضية والحالية.

وقد وضعت أجندة خلال الأجتماع كان أهمها مناقشة آلية انتخابات إتحاد المعلمين القادمة ووضع تصورات وآاليات الإنتخابات في المدارس تحضيراً لها وكذلك حصر العضوية لكافة المنتسبين وقضية توزيع المنسقين على مدارس المحافظة للتسهيل على المعلمين بالتواصل وتحددي مسار النشاطات والفعاليات.

كما وقدم العناني شرحاً وافياً حول ضرورة إنهاء ملف المنتسبين والعضوية لتحديد وحصر العدد للإعداد للإنتخابات.

وقد أكد العناني إن المكتب الحركي وكافة المعلمين أكدوا دعمهم للرئيس محمود عباس في خطواته ومبادراته ومواقف الحكومة الفلسطينية ورفض كافة الضغوطات والأملاءات ولفظها وكذلك لفظ موقف الرباعية المنحاز والتأكدي على ضرورة دعم المكاتب الحركية بموازنات وأمكانات تستطيع أن تؤهلها لأن تقوم بواجبها على اكمل وجه والتأكيد على ضرورة إصدار بطاقة موحدة للمعلمين.

من جهة ثانية قام أعضاء المكتب الحركي في سلسلة زيارات لتقديم التهاني لأبطال أسرى الوفاء والحُرية من أبناء المحافظة وكذلك المشاركة الكبيرة في إستقبال الأسرى البواسل في مقر المقاطعة في رام الله.

كما وأقر المكتب بالقيام بالعديد من الزيارات للمؤسسات الأمنية في المحافظة وأيضاً المؤسسات الشريكة و أكد العناني أن إجتماعا ً للمكتب سيعقد لاحقاً من أجل وضع برنامج الحفل المرتقب بعد إنهاء كافة الترتيبات والتصورات بشأن ذلك, كما وحيا أمين السر منتصر العناني أعضاء المكتب الحركي المركزي على وقفتهم المشرفة وكذلك التعاون في تسهيل مهمات المكتب الحركي وحيا العناني أنيس بريوش أمين سر المكتب الحركي المركزي وكافة أعضائه في إتخاذ القرارات الصائبة بما ويصب في مصلحة المعلمين في المستقبل.