وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في طولكرم جمال فرهود عقد إجتماعاً مع مشرفي النشاطات

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 17:45 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – على هامش بطولة الشطرنج المركزية التي أحتضنتها مديرية تربية طولكرم الأولى عقد جمال فرهود مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي وبحضور لواحظ كرزون رئيس قسم النشاط الأجتماعي والرياضي وموظفة النشاط الرياضي حبيبة الكيلاني في مقر مركز التدريب في مدرسة العدوية الثانوية للبنات.

وقدم فرهود شرحاً حول أليات العمل في البطولات الرياضية المركزية والتحضير لها كما وتم مناقشة سير تدريب المنتخبات وكذلك عن التمثيل الفلسطيني في البطولة العربية المدرسية في الطائف وتقييمها , وأكد جمال فرهود بأن نجاح الإدارة العامة للنشاطات الطلابية مرهون بتظافر الجهود معاً كمشرفي نشاطات في كافة البطولات الرياضية .

واشاد بدور معلمي ومعلمات التربية الرياضية في المحافظات وشكر فرهود تربية طولكرم على إستضافتها أولى بطولات وزارة التربية والتعليم العالي في الشطرنج والإتحاد الفلسطيني للشطرنج على المساهمة والتعاون في إنجاح البطولة , وطالب فرهود من المشرفين أن يقدموا مطالبهم وكذلك تقييم كل الخطوات السابقة واللاحقة .

وتمنى أن تفرز بطولاتنا المركزية عن إختيار لاعبين ولاعبات موهوبات قادرات على التمثيل بشكل مشرف في كافة المحافل الدولية والعربية في الإستحقاقات المقبلة .