وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة الامريكية تكتسح حكام جنين 8/4

نشر بتاريخ: 23/10/2011 ( آخر تحديث: 23/10/2011 الساعة: 17:37 )
جنين - معا - عصري فياض - حل فريق حكام جنين مباراة على فريق مع الجامعة العربية الامريكية ، ولتقيا دويا بكرة القدم في مباراة جرت على ملعب الجامعة ، انتهت بفوز ساحق للجامعة بواقع عشرة اهداف مقابل اربعة .

حكم اللقاء : محمد بشارات

مجريات اللقاء
بدا اللقاء مثيرا منذ البداية ، حيث بادر حكام جنين بتسجيل الهدف الاول عن طريق اللاعب سليم السعدي بعد تمريرة متقنة ورائعة من ثائر جرادات ، ولم يدم هذا التقدم طويلا حيث استطاع فريق الجامعة من ادراك التعادل بعد تسديدة قوية من اللاعب محمد طه ، ولكن عاد اللاعب المميز سليم السعدي ليمنح التقدم مرة اخرى لحكام جنين بعد تمريرة اكثر من رائعة ومباغتة من ثائر جرادات ، وبعد ذلك ضغط فريق الجامعة على جميع ارجاء الملعب بعد توجيهات من المدرب عدي ضراغمة ليقلب فريق الجامعة النتيجة راسا على عقب وينهي الشوط الاول متقدما باربعة اهداف مقابل هدفين .

الشوط الثاني :
حاول المدرب عصام الاطرش تعديل النتيجة من خلال اجراء بعض التغييرات ، ولكن المدرب عدي ضراغمة باغته باجراء تبديلات مضادة ادت الى شل الحركة الهجومية لحكام جنين ، وتمكنوا من احراز نصف دزينة من الاهداف في الشوط الثاني ، قبل ان يتمكن كل من وليد نجيب ويونس بشارات من تقليص النتيجة ، ليعلن الحكم محمد بشارات نهاية المباراة بنتيجة ثمانية اهداف مقابل اربعة .

برز من اللقاء المميزين سليم السعدي وسليمان جرادات وثائر جرادات ، ومن الجامعة الامريكية : محمد طه ، حسن ماضي

ومن ناحية اخرى ، اشار المدرب عدي ضراغمة الى ان هذه المباراة تاتي ضمن استعداد الفريق لخوض بطولة الجامعات في الاسبوع القادم . فيما
عبر المدرب عصام الاطرش عن حزنه لهذه النتيجة التي عزالها ، والتي عزى لغياب عدد من لاعبي الحكام.