وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية بيت لحم تعقد اجتماعا ترحيبيا بمدير التربية الجديد

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 10:23 )
بيت لحم- معا- عقدت مديرية تربية بيت لحم اجتماعا ترحيبيا بمدير التربية والتعليم في بيت لحم أ.سامي مروة بحضور موظفي المديرية.

واستهل أ.بسام جبر نائب المدير الاداري حديثه بالترحيب بالاستاذ سامي مروة وتهنئته لاستلام مهامه مديرا لمديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم, متمنيا التوفيق لجميع كادر المديرية لخدمة المجتمع.

من جانبه, عبر أ.سامي مروة عن تمنياته لمدير التربية والتعليم السابق أ.عبد الله شكارنه باداء فريضة الحج وعودته سالما الى ارض الوطن، مثمنا جهوده في خدمة مسيرة التربية والتعليم على مدار السنوات السابقة.

كما اعرب عن سعادته بالعودة الى اسرة التربية والتعليم التي ينتمي اليها قبل استلام مهامه رئيسا لبلدية الدوحة التي خدم فيها طوال سبع سنوات, كما ثمن جهود كافة موظفي المديرية والمدارس في خدمة الطلبة، مؤكدا على اهمية الاستمرار في العمل الجماعي المتكامل وبشفافية وفق المعايير والانظمة المعمول بها في وزارة التربية والتعليم العالي.

كما وجه رسالته الى موظفي المديرية بالعمل من اجل الرقي بمكانة مديرية التربية والتعليم واعدا الجميع بالعمل على حل المشاكل التي تعيقهم في سبيل تنفيذ مهامهم من اجل خدمة المجتمع على اكمل وجه بالتعاون والشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي.