وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"إسكو" الفلسطينية تحصل على أفضل شركة طلابية على مستوى العالم العربي

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 12:25 )
نابلس-معا- حصلت شركة "إسكو" التابعة لمدرسة "كمال جنبلاط الثانوية للبنات" من مدينة نابلس والتي اشرفت على تدريبها الاتصالات الفلسطينية بالتل على الجائزة الأولى لـ "أفضل شركة طلابية على مستوى العالم العربي للعام 2011" بعد أن حصلت على نفس اللقب على مستوى فلسطين قبل عدة شهور.

وجاء الاعلان عن الفوز في حفل إختتام "مسابقة إنجاز العرب" التي تمت في الأردن برعاية الملكة رانيا العبد الله، وبتنظيم من "مؤسسة إنجاز العرب" وبمشاركة اوائل الشركات الطلابية من مختلف البلدان العربية التي اتجهت الى الاردن لتمثل وطنها في المسابقة، حيث توجت المسابقة بفوز شركة إسكو الطلابية الممثلة لدولة فلسطين بالجائزة الاولى.

من جانبه أكد مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل عبد المجيد ملحم أنّ هذا الفوز والذي يأتي في ظل الانجازات العديدة التي يحققها الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات، إنما يدل على نوعية التدريب المقدم وكفاءة الطالبات المشاركات ويجسد روح العمل الجماعي والتعاون المشترك مابين الطالبات ومدرسة كمال جنبلاط ومؤسسة انجاز فلسطين وبالتل في آن واحد، وفي نفس الوقت فإنه يعد انجازا فلسطينيا يضاف الى تلك السلسلة من الانجازات.

وأضاف ملحم "نحن نعتز بهذا الفوز الذي يأتي متوافقا مع استراتيجية الشركة بالحصول على الصدارة و الريادة في شتى القطاعات، فمشاركتنا لم تكن بهدف الاشراف على تدريب الشركة الطلابية فقط، وانما حرصنا على حصولها على المركز الاول في الوطن وخرجنا لنمثل فلسطين في المسابقة وسط التحدي الدولي الكبير ونلنا وبجدارة المركز الأول على مستوى العالم العربي فهنيئا للجميع بهذا الفوز".

وفي السياق ذاته عبر مدير الخزينة في "بالتل" عماد عليوي المسؤول والمشرف على تدريب إسكو الطلابية عن سعادته بهذا الفوز وأشار قائلا" إن هذا النجاح يأتي امتدادا للنجاح الذي حققناه على مستوى فلسطين سابقا، وهذه المرة كان التحدي أكبر ولكننا نجحنا وحصلنا على المركز الاول وبجدارة على مستوى العالم العربي، وهذا كله يأتي حصيلة لتدريب مكثف ولسلسلة طويلة من الجد والاجتهاد ونتيجة لجهد جماعي من قبل الطالبات من جهة ومن قبل شركة الاتصالات الفلسطينية من جهة أخرى على مدارعام كامل".

وبارك عليوي للطالبات المشاركات مؤكدا أن جائزة "أفضل شركة طلابية على مستوى العالم العربي " تعتبر جائزة نوعية ولأول مرة تحصل عليها مدرسة في مدينة نابلس شاكرا كلا من الطالبات المشاركات ومدرسة كمال جنبلاط ومؤسسة انجاز فلسطين وشركة الاتصالات الفلسطينية وكل من ساهم في هذا الفوز ورفع اسم فلسطين عاليا بين الدول العربية.

وبدورها شكرت رندة رمحي سلامة المدير العام لمؤسسة إنجاز فلسطين شركة الاتصالات الفلسطينية على الدعم المستمر الذي تقدمه للمؤسسة، متنمية الاستمرار في التواصل البناء لتحقيق انجازات أكبر لتطوير الشباب الفلسطيني الامر الذي يؤثر بشكل فاعل وايجابي في بناء الاقتصاد الوطني.

جدير ذكره أن "مسابقة إنجاز العرب" تأتي حصيلة لمسابقات اجريت في مختلف الدول العربية بتنظيم من مؤسسة إنجازالعرب و قد تنافس عليها 12 دولة عربية، وحصلت "إسكو" من فلسطين على الجائزة الأولى كافضل شركة طلابية على مستوى العالم العربي للعام 2011 بعد تقديم منتجها "B-touch" وهو جهاز الكتروني يقوم بتوفير خدمة التحكم عن بعد بالأجهزة الكهربائية من خلال الهاتف .