وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أخبار كرة الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 17:18 )
الخليل – معا - احمد الجوابره - ورد إلى اتحاد الطاولة كتاب من اللجنة الاولمبية ومن خلال تعاونها مع التضامن الاولمبي ورد دعوة لاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اختيار مدرب واحد فقط للمشاركة في منحه فلسطينية إلى دولة المجر في دوره تدريبية لمدة 3 أشهر تنظم هناك في الفترة الواقعة ما بين 15/3/2012 – 15/6/2012م .

هذا وقد أرسلت و إبلاغ مصباح العسقلاني أمين سر الاتحاد المساعد في المحافظات الجنوبية بالاستمارات المرسلة لتوزيعها على المعنيين , علما بان من بين شروط المشاركة للمدرب هي أن يجيد المشارك اللغة الانجليزية بطلاقه لان الدورة باللغة الانجليزية ، وسيتم إرسال هذه الاستمارة للمدربين المرشحين وفي حال عدم موافقة أي مدرب من المعتمدين سيتم اتخاذ قرار آخر من اتحاد اللعبة فيه مصلحة اللعبة وعدم اعتذار للجنة الاولمبية الفلسطينية إلا أذا تعذر الأمر والشروط كليا .

وشكر رضوان الشريف اللجنة الاولمبية والامانه العامة على تعاونهم المباشر مع اتحاد الطاولة فدعوة ومشاركة أي مدرب فلسطيني بلعبة كرة الطاولة في الخارج يشكل نقله نوعية للعبه ولمدربيها

تابع رضوان الشريف مسير شؤون اتحاد الطاولة في فلسطين تدريبات المنتخب الوطني المشارك في الدورة العربية والتي ستقام في قطر خلال شهر 12/2011م للاطمئنان على سير التدريبات والوجبات التدريبية الذي ينفذها مدرب المنتخب احمد حسين , كما اطلع على سير تدريب اللاعبين مالك زهران ونادر زهير في الضفة الغربية وكذلك تم الاتصال باللاعب باسل مرقه المتواجد في جمهورية مصر العربية للدراسة تم الاطمئنان على سير تدريبه هناك .

وتمنى الشريف لجميع عناصر المنتخب التوفيق والنجاح , هذا وقد تم الاتفاق وبالتعاون المباشر مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية من خلال مندوبها النشط محمود سكر على تنظيم تدريب عناصر المنتخب في الأردن ومصر من اجل رفع وتيرة منسوب اللياقة البدنية والتدريبات الفنية من جهة أخرى . علما بان اتحاد الطاولة ومن خلال اتصالاته سيعقد مباريات تجريبية مع الأردن ومصر .

وفي الخليل اجتمع رضوان الشريف وعلى هامش بطولة جمعية الشبان المسلمين الوفاء للأسرى مع مشرف كرة الطاولة بسام الشرباتي في الجمعية وحازم بدر مشرف كرة الطاولة في نادي شباب الخليل الرياضي وتم مناقشة المواضيع التالية :-

تشكيل لجنة مسانده لأندية محافظة الخليل .

تنشيط اللعبة كسابق عهدها في أندية المحافظة .

آ لية تطوير لعبة كرة الطاولة في محافظة الخليل وفتح مدرسة كرة طاولة لجميع أندية المحافظة وإيجاد ممول لهذه المدرسة ولكلا الجنسين .

الاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة .

التعاون مع اتحاد اللعبة من اجل إحضار مدرب دولي من الخارج لصقل مدربينا في الوطن بشكل عام ولمحافظة الخليل بشكل خاص .

تشكيل لجنة مدربين لأندية محافظة الخليل .

تشكيل لجنة الحكام الفرعية للمحافظة وتعيين رئيس لجنة حكام فرعية .

آلية التواصل مع إداريي وشرفي الفرق مباشره .

حل قضايا اللاعبين إن وجدت .

وأعرب الشريف عن سعادته لما أبدياه الشرباتي وبدر من حسن التعاون مع اتحاد الطاولة وأكد بسام الشرباتي مشرف الجمعية على استعداده لتقديم ومساعدة ومساندة أي نشاط يهم المحافظة بلعبة كرة الطاولة وبالتعاون المباشر مع اتحاد الطاولة وفتح صفحة جديدة مع أعضاء كافة .

من ناحية اخرى وافق اتحاد الطاولة على دعوة وجهها الدكتور مؤيد شناعة رئيس الاتحاد الرياضي في الاتحاد التعليم العالي للمشاركة في الإشراف على بطولة الجامعات الفلسطينية والتي ستقام في جامعة النجاح الوطنية وقد كلف اتحاد اللعبة إبراهيم صوان رئيس اللجنة الفنية في اتحاد اللعبة وأمين سر لجنة الحكام المركزية رئيس لجنة الحكام الفرعية في محافظة نابلس علاء ندى الترتيب اللازم .