وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رفيق سكيك رسمياً في صفوف اتحاد الشجاعية

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 18:34 )
غزة - معا - علاء شمالي - أفاد مصدر مطلع في نادي اتحاد الشجاعية أن لاعب وسط نادي الهلال الرياضي رفيق سكيك انضم رسمياً للنادي بعد إنهاء كافة الإجراءات الرسمية اللازمة جاء ذلك بعد قراره النهائي بالانضمام للشجاعية، وتسليمه كتاب الاستغناء الخاص به.

وذكر المصدر أنه سيتم اليوم التوقيع بشكل رسمي بين اللاعب سكيك وإدارة الشجاعية وسيتم استخراج له بطاقته الشخصية من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في إشارة إلى إنهاء ملف انتقال اللاعب سكيك لاتحاد الشجاعية.

وكان نجم خط وسط الهلال الرياضي قد حصل على كتاب الاستغناء الخاص به قبل شهرين بعد أن شهدت المرحلة السابقة التي شهدت صعقة في أداء نادي الهلال وهبوطه للدرجة الأولى، وكانت قد دخلت عدة أندية للتفاوض مع اللاعب منها خدمات الشاطئ إلا أنه قرر الانضمام للنادي العريق اتحاد الشجاعية.

وأكد اللاعب رفيق سكيك في تصريح خاص خلال اتصال هاتفي أن انضمامه للشجاعية كان بمثابة الحلم الذي كان يراوده من فترات سابقة وتمثيل الشجاعية في الاستحقاقات الرسمية. وأضاف سكيك قائلاً: "إن شاء الله سأكون عند حسن ظن الجميع بأدائي وأن نادي الشجاعية يستحق التضحية وخصوصاً جماهيره والكبيرة التي تستحق الاحترام.

وعبر سكيك عن سعادته بانضمامه للشجاعية وقال: "أتشرف وأعتز أن أكون ضمن صفوف فريق عريق وكبير مثل الشجاعية وأكن كل الاحترام لزملائي النجوم اللامعين في النادي أمثال صائب جندية وحسام وادي وعلاء عطية.