وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المهندسين فرع الخليل تقعد لقاء تعارفيا لاعضائها

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 21:19 )
الخليل-معا- اقامت نقابة المهندسين، حفل تعارف لاعضاء النقابة في محافظة الخليل حضره وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي ونقيب المهندسين المهندس أحمد عديلي وممثلي بعض فروع محافظات الوطن, كما شارك في الحفل اكثر من 450 مهندس ومهندسه.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة لايات من القران الكريم تلاه النشيد الوطني الفلسطيني, كما رحب الدكتور اسحق سدر رئيس لجنة فرع الخليل بالضيوف الكرام من خلال كلمته التاكيد من خلالها دعمه وتأييده لمواقف السيد الرئيس وهنأ الاسرى المحررين, كما اشار سدر الى اتمام اعمال تجهيز مقر النقابة الجديد , واوجز بنود الخطة السنوية التي اعتمدتها لجنة الفرع وتشمل الانشطة العلمية والاجتماعية والثقافية والرياضية بالاضافة الى مبادرات النقابة الى توفير فرص استثمارية للاعضاء واعداد برنامج تأمين صحي يليق بالمهندس الفلسطيني.

كما تحدث الاسير المحرر المهندس صفوت جبور معبرا عن فرحته وسروره العارمة لمشاركته في حفل النقابة متمنيا الحرية لباقي الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي, وفي كلمته اشار نقيب المهندسين م.احمد اعديلي الى حرص النقابة على لعب الدور الحقيقي المناط فيها كاحدى اهم مؤسسات مجتمعنا الفلسطيني مؤكدا على اهمية حصول فلسطين على رئاسة الفيدرالية الهنسية الدولية.

ومن ناحيته تحدث وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي عن اهمية هذه الانشطة والفعاليات لبناء جسم هندسي قوي يدعم بناء مؤسسات الدولة المنشودة والتي تحتاج تكاتف الجهود وتعاون الجميع لتحقيقها.

تخلل الحفل تكريم والقاء مميز للشاعر المهندس حارث الشلالده اعقبه تكريم لعدد من المهندسين الحاصلين على درجة الماجستير والفائزين في مسابقات مختلفة والقائمين على تصميم مشاريع مميزة وقد بلغ عدد المكرمين70 مهندس ومهندسة.ثم انتقل المشاركين الى بوفيه مفتوح على انغام العود التي غزفها ظاهر الحموري.