وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النصيرات الإعدادية والبريج إلى نهائي تنس الطاولة لمدارس وكالة الغوث

نشر بتاريخ: 24/10/2011 ( آخر تحديث: 24/10/2011 الساعة: 21:19 )
غزة - معا - معا - اللجنة الإعلامية - صعد فريقي مدرسة ذكور النصيرات الإعدادية "ب" وفريق مدرسة البريج الإعدادية "أ" إلى نهائي بطولة تنس الطاولة للمرحلة الابتدائية لمدارس وكالة الغوث وذلك بمشاركة 16 فريق من مدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى والتي أقيمت فعاليات البطولة على صالة التربية الرياضية بمدرستي ذكور النصيرات الإعدادية "ب" والنصيرات "د".

وجاء صعود فريق النصيرات الإعدادية "ب" لنهائي البطولة بعد تخطيه في الدور نصف النهائي فريق مدرسة النصيرات الابتدائية "ج" بصعوبة وبنتيجة شوطين مقابل شوط .
|151860|
ومثل فريق النصيرات الإعدادية "ب" اللاعبين فايز أبو جابر ونائل أبو راشد ومحمد زيارة وإبراهيم دياب ومدرب الفريق الأستاذ الخلوق إسماعيل أبو غرابة .

بينما جاء تأهل فريق البريج الإعدادية "أ" بعد تحقيقه فوزا غاليا على فريق البريج الابتدائية "ب" بشوطين نظيفين.

مثل فريق مدرسة البريج الإعدادية "أ" اللاعبين بهاء الدعالسة وهاشم أبو شمالة ويوسف الجمال .
|151861|
ويذكر بان المباراة النهائية للبطولة التي ستجمع فريق النصيرات "ب" والبريج "أ" ستقام في الأسبوع القادم على صالة التربية الرياضية في مدرستي النصيرات الإعدادية "ب" والنصيرات "د".بالتزامن مع نهائي بطولة المرحلة الإعدادية التي ستنطلق فعالياتها يوم السبت القادم .

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم الأستاذ إسماعيل أبو غرابة والأستاذ علاء أبو شاويش والأستاذ عمرو عيد والأستاذ على الهرباوي والأستاذ هاني عويضة والأستاذ نضال البش والأستاذ محمد عبد العال والأستاذ احمد فخري .
|151862|