وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من وزارة النقل والمواصلات يزور بعض المؤسسات في طوباس

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 10:09 )
طوباس-معا- زار وفد من وزارة النقل والمواصلات بلدية طوباس وبلدية عقابا والغرفة التجارية ونقابة أصحاب مدارس السياقة, وذلك لتقديم شكر وتقدير لهذه المؤسسات الوطنية لجهودهم في تطوير إنشاءات هامة لمديرية طوباس، حيث قدم الوفد كتاب شكر وتقدير من وزير النقل والمواصلات الى هذه المؤسسات.

وصرح وليد عبد الرازق مدير مديرية طوباس بأن الدكتور سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات يتطلع دائما لتقديم الأفضل لخدمة المواطنين، حيث قام بتطوير الدوائر إلى مديريات تقوم بخدمات شاملة للمواطن في مكان سكناه بكل شفافية وضمن فريق متكامل يختص بجميع الخدمات المقدمة من الوزارة، كما شكر رؤساء البلديات والغرفة التجارية ونقابة أصحاب مدارس السياقة على ما بذلوه من أجل تطوير مبنى المديرية.

وأكد منصور بدر مدير العلاقات العامة في الوزارة، بأن الوزارة تقوم بتأدية واجبها في خدمة المواطنين, وأشاد بجهود المؤسسات الوطنية في محافظة طوباس على المساعدة في تطوير مبنى مديرية طوباس.

وقال نائب رئيس بلدية طوباس, ورئيس الغرفة التجارية ورئيس بلدية عقابا ورئيس نقابة أصحاب مدارس السياقة على أن مديرية النقل والمواصلات تقوم بتقديم خدمة مميزة للمواطنين, كما أكدوا على الإستعداد التام لتلبية أي احتياجات لهذه المديرية, وشكر الجميع وزير النقل والمواصلات على هذه اللفتة الكريمة.

وقد ضم وفد الوزارة كل من وليد عبد الرازق مدير مديرة طوباس ومدراء المديرية ومدير العلاقات العامة والداخلية في وزارة النقل والمواصلات.