وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حملة مجانية لفحص القدمين في مدينة البيرة

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 10:21 )
رام الله- معا- ينظم المركز الفلسطيني للعناية بالقدم وبالتعاون مع بلدية البيرة بعد غد الخميس حملة مجانية لفحص القدمين في مدينة البيرة, وستنظم الحملة في منتزه بلدية البيرة ومركز البيرة لاسعاد الطفولة.
وتشمل الحملة فحوصات مجانية للقدمين بأجهزة حديثة للكشف عن الامراض التي تصيب القدم مثل " تبسيط القدم "flat foot" ومشاكل القدم الجلدية كتشققات الكعب ومسامير اللحم والاظافر الغارزة وفطريات القدم وتشمل الحملة ايضا الكشف عن مشاكل القدم السكرية.

من جهته اكد فضل مسعود المدير التنفيذي للمركز الفلسطيني للعناية بالقدم ان طاقم المركز المؤهل والمدرب في الخارج سيقوم بتوعية وارشاد المواطنين بالمشاكل والامراض التي تصيب القدم وكيفية التعامل معها وعلاجها, وثمن مسعود تعاون البلديات في تنفيذ هذه الحملات الهادفة مؤكداً ان المركز سينفذ حملات مماثلة في محافظات الوطن الاخرى.

وبدوره قال جمال الطويل رئيس بلدية البيرة أن تعاون بلدية البيرة في تنظيم هذا النشاط يأتي من منطلق حرص البلدية على إنجاح البرامج والانشطة التي تخدم الصالح العام, والتي تقدم الإفادة للمواطنين خاصة وأنها حملة فحوصات مجانية سيستفيد منها شريحة كبيرة من سكان المدينة.