وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس نادي العبيدية يجري عملية قلب مفتوح بنجاح

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 10:36 )
بيت لحم- معا- أجرى رئيس نادي شباب العبيدية محمد ردايدة عملية قلب مفتوح في الشريان الرئيس بمستشفى هداسا عين كارم تكللت بالنجاح بفضل الله عـز وجل، وبإشراف نخبة من الأطباء حيث كانت نسبة نجاح العملية ضئيلة جداً، إلا أن الشافي كتب لها النجاح بعد أن مكث في المستشفى أكثر من شهر متواصل.

ويعتبر محمد ردايدة من وجهاء مدينة بيت لحم ، ويشغل منصب رئيس نادي شباب منذ عامين، وشغل المنصب أكثر من مرة، ومن الداعمين الدائمين لمسيرة النادي، ويعتبر أحد مؤسسيه، وسبق وأن ترشح لأول مجلس تشريعي فلسطيني.

هذا وقد عمت حالة من الفرح الشديد بين أهالي بلدة العبيدية بشكل عام، وعشاق النادي بشكل خاص لتكلل العملية بالنجاح.

ويعتبر شباب العبيدية من الأندية المكافحة التي استطاعت الصعود الموسم المنصرم لدوري المحترفين "ب" ، ومن أبرز الأندية في محافظة بيت لحم أيضاً .

وأخرج النادي عدد من المواهب سبق وأن مثلت أندية مختلفة مثل معتصم عيساوي الذي مثل هلال القدس، وعرفات أبو سرحان الذي انضم لمركز الأمعري وانتقل لمركز عسكر، ثم انضم مؤخراً لمركز بلاطة، إلى جانب عرفات صبيح مهاجم ترجي وادي النيص، والمهاجم فادي حساسنة الذي انضم لثقافي طولكرم.

ويقود دفة العبيدية حالياً المدير الفني جميل ردايدة ، ويستعد بشكل مكثف لدوري المحترفين"ب" ، وخاض عدد من اللقاءات الودية مع عدد من الأندية بمختلف الدرجات وحقق نتائج جيدة استعداداً للانطلاقة القادمة.