وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث سبل التعاون بين هيئتي تشجيع الاستثمار في الأردن وفلسطين

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 12:20 )
رام الله- معا- قام جعفر هديب الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية بزيارة إلى مؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية.

وكان في إستقباله سامر عصفور الرئيس التنفيذي لمؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية، وخلال الزيارة عقد الطرفين اجتماع عمل حضره هيثم الوحيدي من هيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية وثائر غزال من مؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية.

وخلال الاجتماع قدم هديب تهانيه إلى سامر عصفور بمناسبة توليه الرئاسة التنفيذية لمؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية، مستعرضا العلاقات التي تربط بين الهيئتين وما قامت به مؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية من جهود خلال عقد مؤتمرات الاستثمار في فلسطين.

وتم بحث بروتوكول التعاون المقترح بين المؤسستين والذي تمت التوصية بانجازه في الاجتماع السابق للجنة العليا المشتركة بين البلدين، وقد إتفق الطرفان على توقيع مسودة البروتوكول خلال زيارة سيقوم بها عصفور ووفد من مؤسسة تشجيع الاستثمار الأردنية إلى فلسطين قبل نهاية هذا العام.

جدير بالذكر أن هذا البروتوكول سيؤطر التعاون القائم بين المؤسستين بطريقة منظمة وناجعة وسيساهم في إيجاد الحلول لأية عقبات ومشاكل تعترض أي من مستثمرين البلدين في البلد الأخر، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة في البلدين الشقيقين.