وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسدال الستار عن بطولة تنس الطاولة للجامعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 21:35 )
نابلس- معا- رافي عصفور- تحت رعاية الدكتور رامي الحمدالله رئيس جامعة النجاح الوطنية اسدل الستار على بطولة كرة الطاولة للرجال والسيدات بطولة الوفاء للأسرى، امس الاثنين وذلك على طاولات صالة مجمع كلية التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية انطلقت فعاليات بطولة تنس الطاولة للجامعات الفلسطينية بمشاركة ثماني مؤسسات تعليمية.

وبدأت المنافسات ببطولة كرة الطاولة الفردي للذكور و الاناث بمشاركة 15 لاعبا و 12 لاعبة وبعد منافسات قوية ومثيرة استطاع البطلان نادر زهير و مالك زهران من الوصول للمباراة الامتع على الاطلاق بين اللاعبين لتنتهي المباراة النهائية بعد تبادل السيطرة من كلا اللاعبين بنتيجة 3/2 لصالح جامعة القدس في حين حلت جامعة بيرزيت في المركز الثاني.

وفي بطولة السيدات التي استطاع ان يصل للمباراة النهائية اللاعبتان سما منير و اللاعبة تحرير الدركوك لتنتهي المباراة 3/0 لصالح لاعبة جامعة النجاح سما منير.

واستمرت المنافسات ولكن بطابع جديد الا و هو بطولة الزوجي و التي يشارك بها لاعبين عن كل جامعة حيث استطاع ابناء جامعة النجاح من التغلب على ابناء جامعة الخضوري في مباراة سادها التشجيع طيلة مجريات المباراة لينتهي اللقاء بنتيجة 3 مقابل 1 لصالح ابناء النجاح و على صعيد الزوجي للسيدات استطاعت آنسات الجامعة العربية الامريكية من الظفر بالمركز الثاني بعد ان خسرا اللقاء النهائي الذي جمعهن ببطلات النجاح.

وفي اللقاءات المتبقة على صعيد بطولة الفرق فقد استمر ت جامعة النجاح في المزاحمة على المراكز النهائية لتصطدم هذه المرة بابطال جامعة بيرزيت نادر زهير و احمد بشر و سامح الرمحي الذين فازوا في جميع لقاءاتتهم بنتيجة 3/0 ليحصلوا على اللقب الاغلى في البطولة.

وفي مسك الختام استمر السجال بين جامعة بيرزيت و جامعة النجاح في بطولة الفرق للسيدات ليلتقي الفريقين من جديد في النهائي حيث استطاعت الطالبة ضحى سليم من الفوز في اللقاء الاول و ساندتها زميلتها حنان دياب من بيرزيت بفوز آخر لتتقدم الطالبة عهد ميناوي من جامعة النجاح و تفوز على الطابة فرح ابو شنب ثم استمرت عهد في التفوق لتفوز على ضحى سليم في حين استطاعت الطابة الابرز في البطولة سما ابو منير من حسم المواجهة امام الطالبة فرح ابو شنب لتنتهي البطولة الفرقية للسيدات لصالح جامعة النجاح الوطنية و تكتفي بيرزيت بالوصافة .

و في ختام البطولة شكر رئيس لجنة المسابقات رافي عصفور الطلبة الذين مثلوا جامعاتهم و على الروح الرياضية التي تمتعوا بها و المستوى الفني الرفيع الذي امتع الجماهير كما و شكر جامعة النجاح على حسن التنظيم ثم تم توزيع الجوائز حيث قام الدكتور جمال شاكر بتوزيع الاكؤوس على مستحقيها.

وحكم اللقاءات ابراهيم صوان، انيس سماعنة، عزالدين كلبونة ، خالد الدوش ، ثائر زيد ، براء عصيدة ، ورود صوالحة ، ولاء حسني ، مجد منصور ، كتيبة صوان.

وقامت جامعة النجاح بعمل فواصل بين الطاولات يشبه في الترتيب البطولات العالمية.