وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال والتعليم المستمر بجامعة الاقصى يختتمان دورة اللغة الانجليزية

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 14:27 )
غزة- معا- اختتمت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني دورة اللغة الإنجليزية" المستوي الأول" والتي نفذها قسم التعليم المستمر بجامعة الأقصى مساء أمس للطلبة الجامعيين والمتطوعين في الجمعية، والتي إستمرت لمدة شهر بمعدل (30) ساعة، وبمشاركة (23) طالب وطالبة بهدف تطوير مهارتهم اللغوية باللغة الإنجليزية حيث حاضر بالدورة التدريبية أ. أدهم أبو حطب.

وحضر اختتام الدورة المهندس محمد زكريا الأغا نائب رئيس الجمعية لفرع خان ونس، والدكتور أحمد سماحة عميد قسم التعليم المستمر بجامعة الأقصى، د. محمد البرد ويل، و أ. عاطف الغلبان أمين سر الجمعية ، وأ. جهاد أبو حطب المدير اللإداري للجمعية بخان يونس .

وخلال الحفل عبر م. الأغا عن سعادته البالغة بأن باكورة العمل هذه قد أنتجت ثماراً طيبة، وكانت نتاج عمل متواصل للتعاون المشترك، وأضاف إلي أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع الجامعات والمراكز والمؤسسات الفلسطينية، هذا ورحب بالدكتور سماحة عميد قسم التعليم المستمر وشكره علي التعاون المشترك مع فرع خان يونس, آملين أن تكون هذه الدورة حققت الأهداف التي نفذت من اجلها.

فيما أكد أ. عاطف الغلبان أمين سر الجمعية ، والذي بلغ سلامات الدكتورة نجاة الأسطل رئيس فرع خان وينس ان التعاون مع جامعة الأقصى سيكون متواصل، وأن شكرنا لجامعة الأقصى لن يوفيها حقها مقابل ما تقوم به في خدمة جموع الطلبة .

عميد قسم التعليم المستمر بدوره أشاد بالدور الفعال التي يقوم به قسم التعليم المستمر ويقدمه من دورات حثيثة للخريجين والمتطوعين من أجل رفع مستواهم والعلمي والثقافي ومواكبة تطورات العصر.

وفي نهاية ختام الاحتفال قدم أحد المتدربين كلمة شكر عبر فيها عن مدى سعادتهم بهذه الدورة ومدى الفائدة العلمية التي حصلوا عليها وأشادوا بالمدرب، حيث سلم المهندس محمد زكريا الأغا، والدكتور أحمد سماحة شهادة الدورة علي المتدربين، وقد تسلم م. الأغا درع من د. سماحة للجمعية .