وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله يفتتح مركز المصادر التعليمية للغات في الجامعة

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 15:07 )
نابلس- معا- إفتتح الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة مركز المصادر التعليمية للغات في الجامعة، والذي يهدف إلى فتح المجال بشكل أوسع أمام طلبة الجامعة وموظفيها من أجل تعلم اللغة التي يرغبون بها من خلال طاقم متخصص متواجد في المركز.

وشارك بافتتاح المركز الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتورة خيرية رصاص، مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الدولية، والدكتور جواد فطاير، مساعد رئيس الجامعة لشون الخرجين، والدكتور بلال الشافعي، مدير المركز، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة، وعدد من عمداء الكليات، ومدير المراكز والمهتمين.

وقال الدكتور الشافعي إن افتتاح هذا المركز سيساعد الدارسين الطلبة والباحثين في تعلم اللغة التي يرغبونها من خلال الطاقم المتواجد في المركز والذين قدموا من العديد من الدول، وأضاف ان المركز يحتوي على كافة المصادر التي يحتاجها الطالب لتعلم أي لغة بالعالم، ويحتوي كذلك على مكتبة تحتوي على كتب ومجلات ورقية، بالاضافة الى مصادر الكترونية تشمل العديد من الأفلام والبرامج المسجلة والصوتية والأقراص المدمجة التي تساعد على سرعة تعلم اللغة. وذكر د. الشافعي ان المركز مزود أيضا بقاعة نشاطات كبيرة وقاعة سينما وقاعات محاضرات.

وقدم د. الشافعي الشكر للأستاذ الدكتور رامي حمد الله على دعمه الكامل للمركز، حيث ان المركز جُهّز بالكامل بتمويل من الجامعة.

وجرى خلال حفل الافتتاح تقديم عرض من قبل الفريق العامل في المركز شمل تقديم لمحة عن مبدأ عمل المركز، والموقع الالكتروني الخاص به وحلقات النقاش التي ستكون فيه.

بدوره تمنى الدكتور رئيس الجامعة ان يساهم هذا المركز في تقديم الخدمات لطلبة الجامعة والعاملين والمجتمع الفلسطيني، مؤكدا ان الجامعة ستبقى دائما تعمل من أجل تطوير واستحداث كل ما من شأنه ان يخدم طلبة الجامعة والمجتمع المحلي، كما شكر القائمين عليه والعاملين الأجانب المتواجدين فيه.