وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قريع يواصل زياراته لمنازل الأسرى المحررين في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 25/10/2011 ( آخر تحديث: 25/10/2011 الساعة: 21:30 )
القدس- معا- أكد احمد قريع رئيس دائرة شؤون القدس وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية إن عملية الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين يعتبر انجازاً، وهي فرحة غير مكتملة الا بتحرير جميع الاسرى، بالإضافة لتحرير الأرض الفلسطينية من الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك خلال القيام بجولة لعدد من منازل اسرى القدس المحررين على رأس وفد ضم مفتي القدس الشيخ محمد حسين، المحامي أحمد الرويضي مستشار ديوان الرئاسة الفلسطينية،والنائب السابق أحمد البطش، وعددا من الاسرى المحررين وعلى راسهم فواز بختان، حيث قام بزيارة منزل الأسير المحرر علاء الدين البازيان، وإبراهيم مشعل، وناصر عبد ربه، والمحررة ابتسام العيساوي، والمحرر رجب الطحان، والمحرر صالح أبو جندل،وجمال ابو صالح.وخالد محيسن، وعدنان مراغه، سامر العيساوي.

وثمن "أبو علاء" الانجاز الذي حققته صفقة التبادل والشموخ الذي خرج به هؤلاء الأسرى بعد عشرات السنوات الطويلة من الألم والمعاناة خلف قضبان الاحتلال.

وهنأ "ابو علاء" عائلة الاسرى المحررين على صمودهم وثباتهم طيلة سنوات أسر ابنائهم، مؤكداً ان هذه الزيارة لمنازل الاسرى المحررين تأتي ليشعروا بان شعبهم الفلسطيني برمته يقدرون هذا الصمود والعطاء والتضحية.

وقد عرج قريع والوفد المصاحب له على منزل النائب محمد عطوان والذي داهمته قوات الاحتلال الاسرائيلية فجراً وإعتقلته 7 من عائلته، حيث أستنكر أبوعلاء المداهمات والاعتقالات التي جرت خلال اليومين الماضيين في مدينة القدس، مؤكداً بان سياسة الاحتلال لم تتغير وما تقوم به ليس مستغربا حيث ان من سرق الأرض يتمادى في تصعيده وانتقامه باعتقال وقتل مزيد من المواطنين الفلسطينيين.

والجدير بالذكر أن قريع قد أنهى عدة جولات في الايام الماضية القليلة في مدن الضفة الغربية لزيارة الأسرى في منازلهم لتهنئتهم وتقديراً لصمودهم وتضحياتهم.