وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مقنع لأهلي الخليل على جورة الشمعة

نشر بتاريخ: 26/10/2011 ( آخر تحديث: 26/10/2011 الساعة: 07:24 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- ضمن التحضيرات المستمرة للاهلي الخليلي لانطلاق دوري المحترفين ب المتوقع انطلاقه الشهر المقبل استضاف ابناء خضر عبيد اشقائهم جورة الشمعة على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل هذه الليلة وتحت الاضواء الكاشفة استمتع الجمهور الرياضي بوجبة كروية مسائية دسمة من كلا الفريقين.
|151965|
فمنذ البداية كانت السيطرة حمراء و مد خط الوسط الاهلاوي المكون من معتز حسان و مراد محمود عدة كرات اهداف خلدون الحلمان والمهاجم الفذ خالد عزيز وهددوا المرمى الشمعاوي اكثر من مرة حتى جاءت الدقيقة 20 عندما اهدى الحلمان زميله خالد عزيز كرة على طبق من ذهب داخل منطقة الست ياردات كي يتابعها خالد عزيز و يسجل الهدف الاول.

تواصل الضغط الاهلاوي بعد الهدف ليحتسب الحكم مروان وزوز ضربة جزاء صحيحة للاهلي بعد عرقلة خالد عزيز في المنطقة المحرمة لينفذها نفس اللاعب ويسجل الهدف الثاني له و لفريقه لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين.
|151966|
الشوط الثاني تراجع اداء الاهلي قليلا مما سمح للاعبي جورة الشمعة باللعب وسط الميدان و قد انقذ حارس الاهلي شادي القواسمي كرة بصعوبة كبيرة بالزاوية البعيدة مضيعا الفرصة على الجورة.

اشرك المدير الفني خضر عبيد اكثر من لاعب لتجربتهم و الوقوف على مستواهم الفني لتنتهي المباراة بفوز الاهلي على جورة الشمعة 2/صفر.