وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد وزارة الشباب والرياضة يزور بلدية أريحا وجامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 10:07 )
أريحا- معا- استقبل رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح أمس الأول مدير عام الشؤون الإدارية والمالية القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة منذر مسالمة على رأس وفد ضم بدر مكي مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام والمهندس مالك البرغوثي من الإدارة العامة للمشاريع ومدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة أريحا ماجد أبو زايد، وتم في الاجتماع بحث العديد من القضايا أهمها إنشاء ملاعب كرة قدم ومضمار لألعاب القوى ضمن مواصفات دولية في محافظة أريحا.

وأكد مسالمة استعداد وزارة الشباب والرياضة لتقديم الدعم المناسب للمساهمة في بناء المنشآت الرياضية التي يحتاجها قطاع الشباب والرياضة في محافظة أريحا.

وبدوره ثمن صالح دور الوزارة في تقديم كل أشكال الدعم للأندية الرياضية والمؤسسات الشبابية في الوطن، متمنيا أن يستمر هذا الدعم وخاصة على مستوى بناء المنشآت الرياضية من ملاعب كرة قدم وصالات رياضية متعددة الأغراض.

وبعد ذلك قام وفد الوزارة بزيارة جامعة الاستقلال حيث كان باستقباله الدكتور كمال سلامة نائب مدير الشؤون الإدارية، وبحضور عدد من المهندسين في الجامعة تم مناقشة آخر الاستعدادات لاستكمال المرحلة الثانية لمشروع المسبح الاولمبي، والذي تموله وزارة الشباب والرياضة، التابع لجامعة الاستقلال.

وشملت الزيارة جولة تفقدية لموقع المسبح استمع خلالها الوفد لشرح مفصل من المهندس فادي الفتياني عن المراحل الاستكمالية للمشروع وآخر المستجدات والاستعدادات لانجازه في الوقت المحدد.