وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يفتتح السبت برام الله- أضخم معرض للصناعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 00:12 )
رام الله- معا- تواصل الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية استعداداتها تمهيدا لافتتاح أضخم معرض للصناعات الفلسطينية.

وتعمل الطواقم الفنية على مدار الساعة في موقع المعرض الكائن بين محطة الإرسال للمحروقات و"بلازا مول" في مدينة البيرة، ويقام المعرض على مساحة 2 دونم وبمشاركة 120 شركة صناعية من مختلف القطاعات الإنتاجية وبمشاركة رمزية لـ 11 شركة من قطاع غزة تعرض عينات من إنتاجها في جناح خاص لشركات القطاع.

كما يتضمن المعرض جناحا خاصا للمشاريع الصغيرة وجناحا خاصا بمنتدى سيدات الأعمال وسيتم عرض مئات من المنتجات الفلسطينية الصنع من السلع الاستهلاكية الخاصة بالأسر الفلسطينية وغيرها من المنتجات المعدنية والإنشائية والأثاث الخشبي والمعدني والحجر والرخام والماكينات وتكنولوجيا الاتصالات إلى الزخرفات الفنية والصناعات الحرفية من السيراميك والخشب وغيرها.

|152121|ويشكل المعرض فرصة أمام العائلات والمواطنين لشراء حاجياتهم الأساسية والإطلاع على ما وصلت إليه الصناعة في فلسطين من تقدم وجودة المنتجات الفلسطينية، خاصة وأننا على أبواب عيد الأضحى المبارك.

وتم التنسيق من خلال وزارة الشؤون المدنية لزيارة وفدا مكونا من 55 رجل أعمال من الأردن، ومن أعضاء غرف التجارة وغرف الصناعة ونقابة المواد الغذائية ومؤسسة تشجيع الاستثمار.

ويحظى المعرض برعاية الرئيس محمود عباس أبو مازن ودعم من مؤسستي GIZ الألمانية و CIDA الكندية والراعي الرئيسي مجموعة الاتصالات الفلسطينية والناقل الرسمي للمعرض شركة باصات عبد الحي شاهين والراعي الإعلامي شركة أوغاريت.

وسيفتح المعرض أبوابه اعتبارا من ظهر يوم السبت الموافق 29/10/2011 حتى التاسعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 1/11/2011 على مدار أربعة أيام.