وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخدمة المدنية الالزامية ورشة عقدتها مديرية الشباب والرياضة بطولكرم

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 18:47 )
طولكرم – معا - منتصر العناني -نظمت مديرية الشباب في محافظة طولكرم بالتعاون مع مؤسسة جهود وبتمويل من USAID ورشة عمل حول الخدمة المدينة الالزامية للشباب في نادي ثقافي طولكرم يوم الاربعاء الموافق 26-10-2010 بداية رحب نضال حكيم رئيس قسم الشباب في المديرية بالحضور الشباب وبالضيوف وتحدث عن اهمية الخدمة المدنية للشباب وانها جزء هام من العمل التطوعي الذي يعزز الانتماء والولاء للوطن.

واضاف ايضا ان الخدمة المدنية للشباب تعود بفوائد عظيمة على شبابنا حيث يكتسب الشباب المعرفة والمهارة والخبرة في مجال العمل المؤسساتي ليكونوا مؤهلين لبناء الوطن الفلسطيني باقتدار ، كما تمنى النجاح للخطة الاستراتيجية عبر قطاعية الشباب وان ترى النور خلال الفترة القادمة .
كما تحدث السيد رياض ممثل مؤسسة جهود حول ضرورة ايلاء الشباب الاهتمام اللائق والذي يتناسب مع حجم الرسالة التي يؤديها شبابنا اتجاه وطنهم كما اكد على ضرورة تطبيق الخدمة المدنية لشبابنا حتى يساهم الشباب في عملية التنمية وخاصة اننا على ابواب قيام دولتنا الفلسطينية .

ومن ثم دار النقاش بين الحضور الشباب والميسرين من مؤسسة جهود الذين خرجوا بتوصيات تلامس احتياجات شبابنا حيث وعدوا بتنفيذ التوصيات حال توفر البئية القانوينة للمشروع .