وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة بطل بطولة الشهيد نزار ريان لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 18:48 )
غزة - معا - توج فريق الشرطة بلقب بطولة الشهيد نزار ريان لكرة الطائرة بفوزه علي فريق الأمن الداخلي 3/0 في البطولة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة العسكرية بوزارة الداخلية بنادي خدمات جباليا.

وشارك في حضور الحفل الختامي لبطولة الشهيد نزار ريان لكرة الطائرة رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية نبيل حمتو والعقيد سامي عودة مدير المحافظات في الأمن الداخلي ومحافظ الشمال المقدم وائل رجب وأسرة الشهيد الدكتور نزار ريان وعدد من الأسري المحررين في صفقة وفاء الأحرار وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

وقال رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية نبيل حمتو إن بطولة الشهيد نزار ريان لكرة الطائرة تعتبر نشاط مميز ضمن سلسلة الأنشطة التي ينظمها الاتحاد لأبناء الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية وتهدف إلى تنشيط الرياضة العسكرية وتشكيل
منتخب عسكري لكرة الطائرة يمثل الأجهزة الأمنية في المحافل الدولية.

وتابع حمتو بالقول إن اختيار الاتحاد نادي خدمات جباليا لتنظيم بطولة كرة الطائرة فيها كونه يعتبر من أعرق الأندية وصاحب العديد من البطولات في كرة الطائرة .
وشارك في البطولة كلاً من فريق الدفاع المدني وفريق الخدمات الطبية والشرطة وهيئه التوجيه السياسي والمعنوي و حفظ النظام والتدخل والأمن الوطني وجهازي الأمن والحماية والأمن الداخلي.


وقد اختتمت بطولة الشهيد نزار ريان لكرة الطائرة بحفل لتكريم الفرق الفائزة فريق الشرطة بالكأس والميداليات الذهبية ووصيفه جهاز الأمن الداخلي بالميداليات الفضية ودرع أفضل ضارب لاعب كان من نصيب اللاعب المميز تامر أبو القمصان بالإضافة للحكام واللجنة المشرفة ونادي خدمات جباليا مستضيف البطولة.