وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مباراة من العيار الثقيل (هلال القدس _شباب الظاهريه )

نشر بتاريخ: 27/10/2011 ( آخر تحديث: 27/10/2011 الساعة: 17:20 )
الخليل - معا - نضال سلهب - تتجه انظار عشاق الرياضه الفلسطينيه الى لقاءات الاسبوع الثامن من دوري " جوال " واهم تلك المباريات لقاء القمه الذي سيجمع هلال القدس متصدر الدوري مع ثالث الترتيب فريق غزلان الجنوب شباب الظاهريه على ملعب دورا الدولي الذي يعتبر الملعب البيتي للغزلان .

مباراة جماهيريه لها طعم خاص للغزلان في الاسبوع الثامن هلال القدس سيسعى الى تحقيق الفوز ويثبت للجميع ان فريق الهلال واثق الخطوة يمشي ملكا نحو القمه وتحقيق اللقب هذا الموسم .

هلال القدس سيعتمد اعتماد كلي على المهاجم الهداف مراد عليان وعلى خط الوسط بشكل اكبر الذي يمثل القوه للفريق والاعتماد على النجم الكبير مراد اسماعيل وهشام الصالحي واحمد ميعاري وكله ثقه في الخط الخلفي بقياده ابو جزر والسويركي ومن ورائهم الحارس الامين عبد الله الصيداوي .

اما روح القياده تتمثل في المدير الفني الكابتن جمال محمود الذي يستطيع ادارة أي مباراه حتى لو كانت المباراه صعبه واثبت ذلك في لقاء العميد في الاسبوع السادس واستطاع الهلال حسم الموقعه مع العميد .

في المقابل غزلان الجنوب هذا الفريق المكتمل تماما في جميع صفوفه من الناحيه الدفاعيه وخط الوسط والهجوم المميز في الفريق اخر ضحايا فريق الغزلان كان فريق المكبر واستطاع الفوز عليه باربعه اهداف مقابل لا شي .

سعيد ابو الطاهر يعلم علم اليقين ان فريق الهلال خصم قوي واذا اراد فريق الظاهريه المنافسه فعليه هزيمه الهلال في المباراه وذلك يتطلب الجهد الكبير بنجم الفريق الغزال الاسمراني عاطف ابو بلال الذي يعتمد عليه الفريق بحسم اللقاء وكذلك هاني ابو بلال واسماعيل قيسيه ومن امامهم ابو عرار اما الخط الخلفي فهو مستقر بوجود النجم الكبير محمد المصري ومن خلفه وليد قيسيه .

مباراه تكتيكيه من الطراز الاول فهل ستكون لابو الطاهر كلمه في هذه المباراه ام ان جمال محمود سيكون له رأي ثاني .

بقي ان اضيف بأن شباب الخليل المستفيد الاكبر من هذه المباراه اذا استطاع الفوز على مركز طولكرم مباراه في متناول اليد لابناء سمير عيسى .