وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرايا القدس: أعطينا الضوء الأخضر لكافة خلايانا بالتحرك لتنفيذ العمليات الاستشهادية والعسكرية

نشر بتاريخ: 08/11/2006 ( آخر تحديث: 08/11/2006 الساعة: 14:41 )
خان يونس - معا - أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عن بدء عمليات الُثائر والانتقام لدماء الشهداء الفلسطينيين، الذين سقطوا جراء العدوان والمجازر البربرية في بلدة بيت حانون وكافة الأراضي الفلسطينية .

وقال السرايا في مؤتمر صحفي اليوم الاربعاء:" أنها أعطت الضوء الأخضر لكافة خلاياها في قطاع غزة والضفة الغربية، بالتحرك لتنفيذ العمليات العسكرية والاستشهادية ضد كافة المواقع والأهداف الإسرائيلية، وعلى جه الخصوص العمليات الاستشهادية ".

وأكدت السرايا أنها أطلقت عملية الوفاء لدماء الشهداء والتي تتضمن أطلاق 100 صاروخ مطور من نوع قدس متوسط المدى، وتنفيذ عمليات استشهادية بدأتها بعملية انتقام الحرائر التي نفذتها الاستشهادية مرفت مسعود .

وقال ابو حمزة المتحدث باسم السرايا :" أن الوقت قد جاء ليدفع الإسرائيليين ثمن مجازرهم الهمجية بحق المدنيين العزل، وعلى العدو ان يحضر الأكياس السوداء ليلملم أشلاء مستوطنيه وجنوده " .

ونفى أبو حمزة، أن يكون الجيش الإسرائيلي قد قام باعتقال خلية من الاستشهاديات ،في مدينة رام الله .

واستنكر أبو حمزة الأصوات الداعية إلى وقف إطلاق الصواريخ، وتصويرها بالعبثية، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني يقوم بالدفاع عن نفسه، ويواجه العدوان من خلال إطلاق الصواريخ، وان العدو لا يحتاج إلى اي مبرر لتنفيذ عمليات مجازر بحق المدنيين ، ومجزرة اليوم هي دليل على ذلك .

وطالبت لسرايا العملاء بإعلان توبتهم والرجوع إلى صف شعبهم قبل فوات الأوان، وإنزال القصاص بهم، مشيراً الى ان السرايا قد نجحت في القبض على مجموعة من العملاء في جنوب وشمال قطاع غزة .

ودعت السرايا كافة الفصال للتوحد ونبذ الخلافات من اجل الرد على جرائم الاحتلال المتكررة بحق أبناء الشعب الفلسطيني .