وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية جوال :اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني يطلق بطولاته للفئات المساندة

نشر بتاريخ: 28/10/2011 ( آخر تحديث: 28/10/2011 الساعة: 13:43 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس – الناطق الإعلامي -تنطلق صباح يوم غد السبت الموافق 29/10/2011 البطولة الأولى للفئات المساندة بكرة الطائرة لفئة الأشبال مواليد 1995 فما فوق وتحت رعاية وإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ورعاية شركة جوال الراعي الرسمي لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني وباستضافة كاملة من نادي سنجل الرياضي الذي أكمل كافة التحضيرات اللوجستية لهذه البطولة .

ومن المتوقع أن يشارك هذا العام عدد كبير من الفرق المنتسبة لإتحاد كرة الطائرة الفلسطيني حيث من المتوقع مشاركة عشرون فريقا في هذه البطولة.

ويذكر هنا أن العام الماضي حصل على بطولة هذه الفئة نادي سنجل بعد فوزه على عزون في حين حل ناديا جيوس وأهلي قلقيلية في المركزين الثالث والرابع.

ومن المتوقع أن نرى مباريات في غاية الروعة خاصة وأن هناك عدد من الأندية التي تهتم كثيرا في مثل هذه الفئات ومنها الأندية التي ذكرتها بالإضافة إلى بعض الأندية الأخرى منها النزلة الغربية واماتين وحجة وجينصافوط وعصيرة القبلية وكفر ثلث ورمون وغيرها من الفرق الأخرى.

وأفادنا فخري نجوم الناطق الإعلامي في اتحاد كرة الطائرة بأن اتحاد كرة الطائرة على أتم الجهوزية لهذه البطولة ومن المتوقع حضور كافة أعضاء الإتحاد للبطولة ومتابعة مبارياتها بالإضافة إلى أنه قد تم تكليف لجنة المنتخبات من اجل متابعة اللاعبين من اجل اختيارهم للمنتخبات الوطنية وكذلك عدد من مدربي الفرق المشاركة.

وفي نفس السياق أكد مفيد اسماعيل رئيس لجنة المسابقات العامة في الإتحاد بأن إجراء القرعة سيكون صباح يوم البطولة وسيتم إبعاد الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي الموسم الماضي عن بعضها البعض وهي أندية سنجل وعزون وجيوس وأهلي قلقيلية. وستقام جميع المباريات على ملاعب مكشوفة وعلى أكثر من ملعب من اجل انجاز البطولة في نفس اليوم إذا أمكن.