وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز مركز قلنديا على نادي جنين ودياً

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 14:59 )
القدس- معا- محمد مناصرة- حقق مركز شباب قلنديا فوزاً معنوياً على نادي جنين بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جرت احداثه على ملعب الاخير مساء الجمعة.

واصر مدرب الفريق خالد ابو شوشة، على خوض هذا اللقاء بالرغم من الغياب الكبير في صفوف الفريق بسبب الاصابات والايقاف الذي طال بعض اللاعبين، حيث لعب ابو شوشة بــ 11 لاعب ولم يكن لديه اي لاعب لتبديله ، وقد انهى قلنديا شوط اللقاء الاول بالتعادل السلبي وكان الافضل طوال فترات هذا الشوط وسنحت له العديد من الفرص عبر مهاجميه كريم خليل ويوسف السموعي لم تترجم الى اهداف.

ومع انطلاقة الشوط الثاني سجل ايمن ابو حلوة الهدف الاول لقلنديا في الدقيقة 52 بتسديدة قوية سكنت شباك جنين، واستطاع محمد عمر ادراك التعادل لفريقه جنين في الدقيقة 62 اثر كرة عرضية وصلت اليه ليضعها راسية في شباك الحارس لؤي عصفور، وقبل النهاية بخمس دقائق، تمكن ابراهيم الدباس من تسجيل هدف الفوز لقلنديا بعدما ارتدت كرة المهاجم كريم خليل ليتابعها الدباس بتسديدة قوية عانقت شباك جنين، وجاءت هذه المباراة في اطار الاستعدادات المتواصلة لخوض الدوري القادم بمسمياته الجديدة التي اطلقها الاتحاد حيث يلعب نادي جنين في دوري الدرجة الممتازة في حين يلعب قلنديا ضمن دوري الدرجة الاولى.
|152369|
مركز قلنديا بلتقي شباب نابلس الاربعاء
من المقرر ان يلتقي مركز شباب قلنديا مع فريق شباب نابلس يوم الاربعاء على ملعب نابلس البلدي، الساعة الخامسة في اطار الاستعدادات المتواصلة للاستحقاقات القادمة.

ويخوض فريق قلنديا يوم الاحد والاثنين تدريباته على ملعب البيرة الجديدة قبل ان يخوض لقاءه الودي الحادي عشر مع شباب نابلس، هذا وقد حقق قلنديا الفوز السادس خلال فترة الاعداد في حين تعادل في لقائين وخسر امام بطل ووصيف دوري المحترفين الامعري والهلال على التوالي.