وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة طلال أبو غزالة الدولية تختتم دورة تدريبية لموظفي وزارة الثقافة

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 11:57 )
رام الله - معا - اختتمت مجموعة طلال ابو غزالة الدولية مؤخرا دورة تدريبية بعنوان (مهارات الاتصال والقيادة) لعدد من موظفي وزارة الثقافة، حيث شملت الدورة عدة مواضيع في مهارات التواصل والقيادة الحديثة.

وقد حضر حفل الاختتام وزيرة الثقافة سهام البرغوثي والمدير التنفيذي لمجموعة طلال ابو غزالة جمال ملحم الذي عبر عن شكره لوزارة الثقافة لاختيارها مجموعة ابو غزالة لتنفيذ هذه الدورة، ولجهودها في تطوير الكادر البشري في الوزارة، كما شكر المشاركين في الدورة.

من ناحيتها أثنت وزيرة الثقافة على جهود المجموعة في تقديم المعرفة اللازمة لكادر الوزارة، مشيرة إلى أهمية تأهيل الكوادر التي تسلمت مواقع إدارية من الفئة الأولى في الفترة الأخيرة.

يذكر ان مجموعة طلال ابو غزالة الدولية تعمل من خلال 73 مكتبا و180 مكتب تمثيل حول العالم، تقدم من خلالها الخدمات لقطاع الأعمال الذي يشمل مجالات تدقيق الحسابات، والتقييم، والاستشارات الإدارية، وتطوير تقنية المعلومات، والاتصالات، والخدمات الاستشارية للأعمال والتدريب والاستشارات التعليمية، وخدمات رأس المال، وتنمية الموارد البشرية، والاستشارات العقارية، والترجمة والخدمات القانونية وحماية حقوق الملكية الفكرية، وتسجيل أسماء النطاق.

وفي الختام قام مدير المجموعة ووزيرة الثقافة بتوزيع الشهادات على المشاركين.