وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزل قرعان وجه السعد على البيراوية

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 29/10/2011 الساعة: 15:30 )
البيرة - معا محمد الجيوسي - حقق فريق مؤسسة شباب البيرة فوزاً غاية في الأهمية على حساب ضيفه ثقافي طولكرم يوم الأمس ضمن دوري جوال للمحترفين من الأسبوع الثامن وقبل الأخير من مرحلة الذهاب بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب المخضرم " محمود عودة " ، ليحتل البيرة المركز الثامن متساوياً مع ثقافي طولكرم بالنقاط ويتقدم عليه على سلم الترتيب بفارق الأهداف .

بينما كان وجه السعد وفك النحس للفريق البيراوي الطفلة " غزل حسين قرعان " ، إبن ال17 شهرا التي حضرت برفقة والدها إلى الملعب لتشاهد الفرسان ووضعت العصبة البيراوية على رأسها ،وكانت تصفق طوال المباراة لتشجيع الفرسان .

|152381|
كما أصرت على الدخول لأرض الملعب بين الشوطين وقامت بالذهاب لمنتصف الملعب برفقة المشرف الرياضي جمال كامل وبدأت تركل الكرة وقام لاعبي البيرة بمصافحتها وتقبيلها على براءة هذه الطفلة ووعودها بالفوز .

كما يذكر أيضاً بأن والد الطفلة غزل ، " حسين قرعان " هو أحد أبناء النادي البيراوي وقد ترعرع فيه منذ صغره وقد كان لاعباً في صفوفة لأكثر من ثلاثة عشر عام وقد إنقطع عن كرة القدم بسبب إنشغاله بالدراسة وظروف العمل .
|152382|
ويعتبر هذا الفوز الأول للفرسان بعد أربع هزائم من بلاطة والظاهرية و الأمعري وهلال القدس وثلاثة تعادلات أمام شباب الخليل و ترجي وادي النيص و جبل المكبر وفوز وحيد على حساب الثقافي الكرمي .

بينما تبقى للبيرة مباراة واحدة ضمن مرحلة الذهاب خارج ملعبه البيتي حيث سيلتقي مع مركز طولكرم على إستاد نابلس في الجولة الأخيرة من هذه المرحلة .