وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مشاركة الفيصلي ببطولة شباب الخليل الكروية مرشحة للتأجيل

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 00:04 )
بيت لحم - معا - جاء في صحيفة الدستور الاردنية اليوم انه بات في حكم المؤكد أن يطرا تعديل وربما تأجيل لزيارة الفيصلي للأراضي الفلسطينية بدعوة من نادي شباب الخليل للمشاركة في بطولته الكروية الودية، بسبب تصاريح الدخول التي تأخذ موافقاتها المزيد من الوقت الى جانب موعد الزيارة المقترح الذي يتعارض مع الترامات الفيصلي في البطولات المحلية.

يوم أمس الأول، ورغم ان النادي الفيصلي شكل قائمة وفده المغادر من اجل اصدار التصاريح الخاصة بالزيارة، فقد شهد اتصالات مكثفة بين الجانبين للتوصل الى حلول من شأنها ان تساهم في تنفيذ الزيارة ولقاء الأندية الفلسطينية، الا ان المشكلة الأبرز تمثلت في موعد الزيارة حيث يقترح الفيصلي الفترة من (9-14) الشهر المقبل موعدا لها، الا ان اجازة العيد تحول دون اتمام معاملة الحصول على التصاريح اللازمة الصادرة عن السلطة الوطنية الفلسطينية.

وبرزت مشكلة المدير الفني العراقي الجنسية ثائر جسام والمتوقع ألا يغادر مع الفريق لصعوبة حصوله على تصريح دخول للأراضي الفلسطينية.

مصادر مقربة من اللجنة المكلفة للتحضير لزيارة الفيصلي، أكدت (للدستور) بأن عملية التنسيق سوف تتواصل لضمان اتمام الزيارة والاتفاق على موعد جديد حال عدم الحصول على التصاريح بالموعد المحدد وربما يكون الموعد الجديد مطلع كانون أول المقبل .