وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهباش يعلن موعد سفر حجاج مكرمة خادم الحرميين للمحافظات الشمالية

نشر بتاريخ: 29/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 01:53 )
بيت لحم- معا- اعلن الدكتور محمود الهباش وزير الاوقاف والشؤون الدينية عن انتهاء اجراءات سفر حجاج مكرمة خادم الحرميين الشريفين في الضفة الغربية البالغ عددهم الف حاج.

واضاف الهباش أن الحجاج سيغادرون من مطار الملكة علياء الدولي وستكون الرحلة الاولى يوم غد الاحد الساعة الثامنة مساء والبالغ عدد حجاجها 200 حاج وستكون الرحلة الثانية الساعة 12 منتصف الليل والبالغ عدد حجاجها 450 حاج وسيكون موعد اخر رحلة صباح يوم الاثنين الساعة السابعة والبالغ عدد حجاجها 350 حاج.

واشار الهباش أن تجمع الحجاج للانطلاق من جميع المحافظات سيكون على النحو الاتي:

1- محافظة الخليل، سيكون انطلاق أهالي الاسرى من امام ملعب الحسين الساعه 10 صباحا وسيكون انطلاق أهالي الشهداء من دوار الصحه عمارة المهى الساعة 11 صباحا.

2- محافظة بيت لحم، سيكون الانطلاق من امام مكتب الصليب الاحمر – مكتب الاسرى الساعة 10 صباحا واسر الشهداء من شارع القدس بجانب مستشفى الدبس الساعة 11 صباحا.

3- محافظة القدس، سيكون الانطلاق لاهالي الاسرى من امام مقر وزارة الاوقاف سابقا في العيزرية الساعة 10 صباحا وسيكون انطلاق اسر الشهداء 11 صباحا من نفس المكان.

4- محافظة طولكرم، سيكون الانطلاق لاهالي الاسرى والشهداء من باب المحافظة الساعة 10 صباحا .

5- محافظة قلقيلية، سيكون الانطلاق لاهالي الاسرى والشهداء من امام مقر المحافظة الساعة 10 صباحا .

6- محافظة اريحا، سيكون تجمع اهالي الاسرى والشهداء في معبر الكرامة الساعة 10 صباحا .

7- محافظة رام الله والبيرة ، سيكون الانطلاق من امام ملعب الفرندز لاسر الشهداء والمكرمة الساعة 11 صباحا ولاهالي الاسرى الساعة 10 صباحا من امام مقر وزارة الاسرى .

8- محافظة جنين ، سيكون الانطلاق لاهالي الاسرى والشهداء والمكرمة الساعة 10 صباحا من امام مقر المحافظة .

9- محافظتي نابلس وسلفيت ، سيكون الانطلاق لاهالي الشهداء والمكرمة من امام مكتب اسر الشهداء بالقرب من منتزه البلدية الساعة 10 صباحا وسيكون انطلاق اهالي الاسرى من امام ملعب بلدية نابلس ساعة 10 صباحا.