وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يودع حجاج بيت الله

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 13:10 )
طولكرم - معا - نظمت محافظة طولكرم حفل وداع لحجاج بيت الله الحرام من ذوي الأسرى والشهداء في محافظة طولكرم في إطار المكرمة الملكية السامية لخادم الحرمين الشريفين والبالغ عددهم 60 حاجا وحاجة من أبناء المحافظة.

وحضر حفل الوداع محافظ طولكرم العميد طلال دويكات ومدير وزارة الأوقاف في طولكرم الشيخ عدنان سعيد وعدد من كادر الوزارة ومدير مكتب وزارة شؤون الأسرى والمحررين عصمت أبو صاع وكل من عاطف عطا وزهير خطاب من مكتب الوزارة في طولكرم وحشد من أهالي الحجاج.

وتمنى العميد دويكات في كلمته الوداعية للحجاج بالحج المبرور والعودة السالمة إلى أرض الوطن موجها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على مكرمته السامية بافساح المجال لاهالي الشهداء والاسرى بتأدية فريضة الحج، مؤكدا أن وزارة الأوقاف وبتعليمات من الرئيس ابو مازن تبذل كل الجهود لخدمة الحجاج وتوفير الأجواء المريحة والخدمات المطلوبة.

ودعا العميد دويكات حجاج بيت الله الحرام أن يكونوا خير سفراء لوطنهم وقضيتهم في الخارج لاعطاء الصورة المشرقة عن نضال شعبنا وقضيته العادلة.

وبعد الاحتفال الوداعي توجه الحجاج إلى الباصات للانطلاق نحو الديار الحجازية حيث كان برفقتهم الشيخ عدنان سعيد مرشدا دينيا لهم وعاطف عطا مديرا إداريا للاشراف على الحجاج وتسهيل تنقلاتهم وتذليل العقبات التي تعترضهم.