وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قراقع يودع الحجاج من عائلات الاسرى

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 18:47 )
رام الله- معا- طالب وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، حجاج بيت الله الحرام من ذوي الاسرى تكثيف الدعاء من اجل كافة الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وان يتضرعوا الى الله من اجل التخفيف عنهم وتحريرهم وعودتهم الى ابنائهم واهاليهم سالمين.

جاء ذلك خلال وداع قراقع للحجاج من ذوي الاسرى من امام مقر الوزارة في محافظة رام الله، حيث بلغ العدد الاجمالي للحجاج 400 حاج من الضفة الغربية والقدس ومناطق 48 ، وتزامن ذلك مع انطلاق 300 حاج من قطاع غزة الى مصر ومن ثم الى مكة المكرمة .

واكد قراقع على انه يجب توحيد الدعاء من اجل فلسطين والاسرى وان يكون كافة حجاج فلسطين رُسلا لقضية الاسرى من خلال اطلاع كافة الوفود القادمة من مختلف بقاع الارض بعدالة هذه القضية وان يشاركوا في الدعاء انطلاقا من ان قضية فلسطين قضية كل عربي ومسلم وتمنى قراقع حجاً مبروراً وسعيا مشكوراً لكافة الحجاج، وان يتموا هذه الفريضة ويعودوا الى بيوتهم سالمين امنين.

واوضح قراقع ان الوزارة عملت على تذليل كافة العقبات التي يمكن ان تواجه الحجاج، مشيرا الى ان طاقم الاداريين الذي رافق الحجاج هدفه هو خدمة الحجاج والتسهيل عليهم وخدمتهم.

واعرب قراقع عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة التي تأتي للسنة الثانية على التوالي والتي تدل على الاهتمام بقضية الاسرى وعائلاتهم.