وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يستعد لاستقبال الفيصلي

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 19:21 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية- أبدى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اهتمامه بالزيارة المقررة لفريق النادي الفيصلي عميد الأندية الأردنية خلال الفترة من 11 وحتى 15 تشرين ثان القادم للمشاركة في بطولة الرئيس الشهيد أبو عمار وذلك من خلال سلسلة اللقاءات والاتصالات التي أجراها مع السيد معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل الذي كان وجه دعوة رسمية لفريق النادي الفيصلي.

وأوعز اللواء الرجوب للجهات ذات العلاقة السرعة بانجاز إجراءات وصول بعثة الفيصلي إلى مدينة الخليل ليتسنى له المشاركة في البطولة التي تحمل ذكرى كبيرة في نفوس كل أبناء الوطن.

وكان القواسمي تسلم أمس قائمة بأسماء بعثة النادي الفيصلي من الزميل الصحفي بجريدة الرأي الأردنية مفيد حسونة احد أبناء مدينة الخليل والذي كلفه نادي شباب الخليل بتنسيق زيارة عميد الأندية الأردنية وبوشر العمل بالترتيبات الإدارية لانجاز إجراءات إصدار تصاريح الدخول إلى الأراضي الفلسطينية وفقا للوقت المعلن عنه خاصة مع تزامن توقف مباريات دوري المحترفين لكرة القدم في الأردن والذي يتصدره فريق النادي الفيصلي .
|152523|
وضمت قائمة الفيصلي التي يرأسها ثامر العدوان عدد من ابرز نجوم الكرة الاردنية والنادي الفيصلي وفي مقدمتهم حسونة الشيخ كابتن الفريق ومؤيد ابو كشك ورائد النواطير ووسيم البزور وعبد الهادي محارمة ومحمد خميس ومهند محارمة وجمعيهم سبق وان لعبوا بصفوف منتخب النشامى المنتخب الاردني إلى جانب عبد الاله الحناحنة وعلاء مطالقة وغيرهم.

فيما يقود الفريق العراقي ثائر جسام المدير الفني للفريق.

وكان مفيد حسونة الذي يشغل منصب مدير الإعلام بالاتحاد الاردني لكرة القدم التقى معاوية القواسمة خلال زيارته الأخيرة لمدينة الخليل الأسبوع الماضي وحضوره مباراة المنتخبين النسويين الياباني والفلسطيني, وتباحثا في وضع اللمسات الأخيرة لزيارة عميد الكرة الأردنية الفيصلي متصدر الدوري هناك, ولقائه عميد الكرة الفلسطينية شباب الخليل ثاني ترتيب الدوري الفلسطيني للمحترفين حيث سيشارك الزعيم الأردني في بطولة الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات، وسيلعب مباراة الافتتاح أمام شقيقه شباب الخليل.

وتأتي هذه الزيارة تتويجاً للعلاقات الأخوية المميزة التي تربط الناديين والشيخ سلطان ماجد العدوان رئيس الفيصلي بأخيه معاوية القواسمة نجل الرئيس الشهيد فهد القواسمة.

وعلى نفس الصعيد تواصل لجنة تنظيم البطولة المؤلفة من : رجب شاهين، الحاج مصطفى الشرباتي، صلاح الجعبري، عدنان الشيوخي، صالح سيد احمد، اسحق القواسمة، حاتم صلاح، ناصر المحتسب اجتماعاتها المكثفة للتحضير لزيارة الفيصلي التاريخية لمدينة الخليل, حيث تم التطرق إلى وضع برنامج حافل للبعثة الفيصلاوية, وكذلك وضع برنامج البطولة المزمع إقامتها على أرض ملعب (النار والانتصار) الحسين بن علي في الخليل اعتباراً من 11/11/2011.