وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الشباب والرياضة يزور نادي الأمل الرياضي ويتفقد مشروع الباركور

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 19:25 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي للنادي - زار وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس.

وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له أيمن أبو ليلة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة (ياسر اسليم، لؤي العبادسة، إياد أبو شقرة، كمال راضي، سامي أبو الخير).

وتفقد المدهون مشروع دعم وتطوير رياضة الباركور الذي ينفذه النادي ضمن منحة وزارة الشباب والرياضة لعام الشباب .

وأشاد د. المدهون بنادي الأمل ونشاطاته المختلفة خاصة وانه يضم العديد من الرياضات الجماعية والفردية، معرباً عن إعجابه الكبير بفريق الباركور التابع للنادي.
|152526|
وأكد أن الفريق ومن خلال المشروع سيتمكن من تطوير الرياضة في قطاع غزة وصولاً لتمثيل فلسطين في بطولات عربية ودولية تخص لعبة الباركور.

وذكر د. المدهون أن الشباب الفلسطيني يستطيع أن يبدع ويحقق المزيد من النجاحات رغم عدم توفر الإمكانات وإجراءات الاحتلال والحصار، مؤكداً أن الوزارة ستواصل جهودها لدعم الشباب الفلسطيني والرياضيين لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وتمنى أن يحقق فريق الباركور إنجازات جديدة وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في البطولات الخاصة بالباركور على غرار النجاحات التي حققها ذوي الاحتياجات الخاصة في البطولات الأخيرة.

وشكر أبو ليلة، الوزير المدهون على زيارة النادي وتفقد مشروع الباركور داعياً المدهون إلى تبني فريق الباركور لأن النادي هو الوحيد على مستوى فلسطين الذي يحتضن هذه اللعبة.

وبين أن النادي سيسعى من خلال المشروع لتأهيل لاعبين جدد للباركور ونشئة ثقافة لعبة الباركور، وذكر أن النادي يمارس الكثير من الرياضات الجماعية والفردية ويركز كثيراً على الرياضات الفردية، مؤكداً أن النادي يسعى إلى أن يكون نادي شامل في ممارسة الرياضات واحتضان كافة الشباب والفتيان.

وقدم لاعبو الباركور حركات رياضية قوية وشيقة ومثيرة في لعبة الباركور أمام الوزير وطاقم الوزير نالت إعجاب الجميع.
|152527|