وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال: دماء الفلسطينيين ليست رخيصة والاحتلال يتحمل نتائج التصعيد

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 18:53 )
غزة- معا- حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من تداعيات التصعيد العسكري لقوات الاحتلال الإسرائيلي واستمرار طائرات الاحتلال الحربية بقصف الأبرياء والمدنيين.

وقالت النضال في بيان وصل "معا"، إن دماء الفلسطينيين ليست رخيصة، ولا يمكن أن يتحقق الأمن للإسرائيليين على حساب الشعب، وحملت الجبهة حكومة اليمين المتطرف في إسرائيل مسؤولية تدهور الأوضاع وعودة المواجهة المسلحة التي لا يمكن التنبؤ بالمدى إلي ستنتهي إليه.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته جبهة النضال الشعبي للجنة إقليم جنوب قطاع غزة، حضره عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي للجبهة وسكرتيرها التنظيمي في قطاع غزة، وقد بحث المجتمعون أبرز المستجدات السياسية وأهم التطورات التنظيمية والنقابية وخطط العمل للمرحلة القادمة.

وعبر قديح عن إدانة الجبهة لجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا، وقال إن المجازر البشرية المتواصلة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والتي أسفرت خلال اليوم و الأمس عن استشهاد عشرة وإصابة آخرين من أبناء شعبنا الفلسطيني، يعبر عن الطبيعة العدوانية وحالة الإفلاس السياسي والانحدار الأخلاقي الذي وصلت إليه حكومة الاحتلال، ومحاولة مكشوفة من حكومة نتنياهو المتطرفة للتهرب من عزلتها السياسية وأزمتها الداخلية.

ودعا قديح المجتمع الدولي إلى تحمل مسئؤلياته وتوفير الحماية لشعبنا، وإلزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني، وإجباره على تطبيق قرارات الشرعية الدولية. والعمل على تقديم مجرمي الحرب من القادة الإسرائيليين إلى المحاكم الدولية لمحاكمتهم على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني والإنسانية عموماً.