وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد جوال الرياضي يصل الى القاهرة ويزور النادي الاهلي المصري

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 20:35 )
القاهرة – معا - وصل مساء اليوم الى العاصمة المصرية القاهرة وفد "جوال" الرياضي والمكون من مجموعة من الرياضيين في مختلف الوان الرياضات مثل كرة القدم والسلة والطائرة بالاضافة الى مجموعة من الصحفيين كممثلين عن الصحف الثلاث ووكالة معا واتحاد الكرة .

وقال بشار الصلح مسؤول ملف الرياضة في جوال ان الهدف من هذه الزيارة التي تتم بالتنسيق مع اتحاد الكرة، يتمحور في القيام باعلان متلفز يتضمن بشكل رئيسي الشق الرياضي , بادرت اليه جوال كنوع من الترويج لها وقد اختارت الساحة المصرية لحملتها الترويجية .

واضاف ان الوفد سيقوم بالعديد من الجولات الميدانية التي تشتمل ابرز المعالم الرياضية في مصر ومن ابرزها زيارة النادي الاهلي المصري باعتباره يشكل واجهة الكرة المصرية بالنظر الى انجازاته وتاريخه الضارب.

ومضى يقول ان مثل هذه الجولة هي الاولى من نوعها في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية مشيرا الى ان جوال تتفاعل مع نبض الحركة الرياضية بكل قوة من اجل المساهمة في اثرائها وتعظيم شأنها خدمة للشباب الفلسطيني الذي يشكل السواد الاعظم من المجتمع الفلسطيني الفتي بطبيعته .

ومن المقرر ان تستغرق الرحلة الترويجية اربعة ايام , وتتضمن انتاج اعلان دعائي وسيركز بالدرجة الاولى على لاعبي المنتخبات الوطنية المختلفة ومن كلا الجنسين ويتكون الوفد من التالية:

"ثابت غنايم , بشار الصلح, سامر الريماوي"، مي غزانة جوال , والصحفيون: محمود السقا ,جريدة الايام منير الغول جريدة القدس ,بسام ابو عرة جريدة الحياة الجديدة , وجدي الجعفري وكالة معا,هبة عريقات غسان جرادات " اتحاد الكرة" واللاعبات واللاعبون: كلوديا سلامة، سالي جلدة، آية الخطيب، ندين كليب، فهد العتال، اسماعيل العمور، محمد شبير، توفيق ابو حماد، احمد ذيب، يحيى الخطيب، ماهر قسيس، شادي تكروري، ماهر سليم، علي الخطيب.