وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكي ووفد من وزارة الاسرى ونادي الاسير يقدمون التهاني للاسرى المحررين

نشر بتاريخ: 30/10/2011 ( آخر تحديث: 30/10/2011 الساعة: 20:56 )
الخليل- معا- قام عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يرافقه مدير نادي الاسير في محافظة الخليل امجد النجار وابراهيم نجاجرة مدير وزارة الاسرى وامين سر اقليم وسط الخليل كفاح العويوي والنائب ابو علي يطا عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح وماهر النمورة الناطق الاعلامي لاقليم جنوب الخليل بتقديم التهاني لعميد أسرى محافظة الخليل ابراهيم جابر والذي أمضى ثلاثون عاما في سجون الاحتلال واطلق سراحه في صفقة تبادل الاسرى والاسرى هاني رسمي جابر الذي امضى ثمانية عشر عاما وعباس عبد الله شبانه الذي امضى تسعة عشر عاما.

ونقل عباس زكي تحيات وتهاني اعضاء اللجنة المركزية لعميد الاسرى والاسرى المحررين متمنين لهم الحياة الكريمة بين ابناء شعبهم وفي معرض حديثه اكد السيد عباس زكي ان القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس تعطي قضية الاسرى الاولوية وانه لاعودة للمفاوضات دون الافراج عن الاسرى من سجون الاحتلال وان قضية الاسرى رأس الثوابت الفلسطينية.

واعتبر زيارة الاسرى المحررين هو كفريضة الحج لان هؤلاء الاسرى يمثلون رمزية نضالية لنا قدموه من تضحيات جسام من اجل الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وفي وقفة وفاء لمن لم يتم الافراج عنهم من الاسرى المؤبدات توجه الوفد لزيارة عائلة الاسير علاء الدين فهمي الكركي المحكوم بالسجن المؤبد منذ تسعة عشر عاما.

وقام عباس زكي بتكريم والد الاسير علاء الكركي مؤكدا له اهتمام القيادة الفلسطينية بالافراج عن كافة الاسرى المؤبدات معاهدا عائلته بالوقوف الى جانبهم حتى يتم الافراج عن ابنهم من داخل سجون الاحتلال.