وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية سلفيت الخيرية تستضيف أطباء سان جون للعيون

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 12:39 )
سلفيت - معا - نظمت جمعية سلفيت النسائية الخيرية في سلفيت يوما طبيا مجانيا للعيون، بإشراف طاقم أطباء مستشفى سان جون للعيون بالقدس، في مقر الجمعية في سلفيت.

وكان في استقبال الأطباء أعضاء الهيئة الاداريه للجمعية وعلى رأسهم رئيستها صفيه شاهين وأمينة الصندوق تمام ازبيدي إضافة لمديرة روضة الجمعية رنا عواد والمشرفة الصحية فيها منى قدري إضافة لمنسق المشروع الطبي في ألمحافظه حكم قدري.

ورحبت رئيسة الجمعية صفيه شاهين بالطاقم الطبي وقدمت لهم شرحا بسيطا عن احتياجات المواطنين في مدينة سلفيت خاصة والمحافظة عامة للخدمات الطبية التخصصية، خاصة في مجال طب العيون، نظرا لقلة وانعدام هذه الخدمات فيها مما يضطر المواطنين للسفر للمدن لتلقي العلاج، وهذا ما يثقل كاهله من معاناة في السفر إضافة للكلفة العالية في علاج العيون.

من جهتها ناشدت تمام ازبيدي الطاقم الطبي لإيصال رسالة لإدارة المستشفى من اجل تكثيف زيارات الطواقم الطبية لمدينة سلفيت والمحافظة وإعادة العمل ببرنامج العيادات المتنقلة الدورية والتي كان نصيب محافظة سلفيت منها يومان شهريا.

وقام الطاقم الطبي بتقديم العلاج اللازم لعشرات الحالات ألمرضيه وتحويل بعضها لاستكمال العلاج أو إجراء العمليات ألجراحيه اللازمة داخل مستشفى سان جون بالقدس.

وفي نهاية اليوم الطبي قدم منسق العمل الطبي حكم قدري شكره وتقديره باسم جمعية سلفيت خاصة وأهالي سلفيت عامة لطاقم الأطباء على جهودهم الكبيرة والمميزة إضافة لشكر إدارة مستشفى سان جون على حرصهم الدائم لإيصال خدماتهم الطبية للمناطق المهم شه والتي تفتقر لمثل هذه الخدمات وخاصة وأنها مجانية.معربا عن أمله في استمرار وتكثيف زيارات الطواقم الطبية لمحافظة سلفيت في المستقبل.