وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تنظم مهرجانات للأسرى المحررين شمال القطاع

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 13:16 )
غزة- معا - نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال قطاع غزة عدّة مهرجانات احتفالية ابتهاجا بالأسرى المحررين الذين أفرج عنهم ضمن صفقة "وفاء الأحرار"، وذلك في المدارس الثانوية في المحافظة.

وحضر الاحتفالات النائب بالمجلس التشريعي مشير المصري ورئيس قسم الإشراف بمديرية التربية والتعليم في الشمال عبد العزيز فارس والنائب الفني لمديرية تعليم الشمال موسى شهاب وعدد من قيادات الكتلة الإسلامية إضافة إلى لفيف من الأسرى المحررين والمبعدين في شمال غزة.

وقد جرت الاحتفالات في المدارس الثانوية بشمال القطاع كان أبرزها مدرسة الشهيد الدكتور نزار ريان الثانوية للبنبن ومدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين ومدرسة أبو عبيدة الجراح الثانوية للبنين.

من جهته قال النائب مشير المصري :"ان الأسرى هم من يقود معركة الصمود والتحدي والصبر ضد جرائم وعدوان المحتل الصهيوني وهم عناويين العزة والكرامة للأمة العربية والإسلامية"، مشدداً أن تحرير الأسرى من السجون واجب ديني وأخلاقي يتحمله كل أحرار العالم.

وعبر الأسير القسامي المحرر ماهر زقوت في كلمته عن تقديره وشكره لجهود المقاومة التي صنعت هذه اللحظات التاريخية من حياة الشعب الفلسطيني وانجاز صفقة "وفاء الأحرار"، داعيا الطلاب التمسك بالعلم والحفاظ على التفوق والتميز في مسيرتهم التعليمية لحاجة أمتنا إلى العلماء