وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للمعلمين يزور قائد منطقة طولكرم

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 14:53 )
طولكرم- معا- واصل المكتب الحركي للمعلمين في طولكرم سلسلة حراكه من الفعاليات وتنفيذاً لأجندته في الشراكة مع المؤسسات في زيارات تواصلية في إطار التشبيك في بناء علاقة متينة مع المجتمع المحلي وكذلك مع المؤسسات المدنية والأمنية.

وضمن هذه الفعاليات قام كل من أمين سر المكتب الحركي للمعلمين بطولكرم منتصر العناني ونائبه حسام الكرمي وممثل الإتحاد في طولكرم جمال يعقوب ومحمد منيزل وهدى العملة بزيارة لقائد منطقة طولكرم العميد يوسف العبد ونائبه العقيد ابو درويش, وقد رجب قائد المنطقة يوسف العبد بوفد المكتب الحركي.

فيما قدم منتصر العناني امين السر شرحاُ موجزاً عن عمل المكتب الحركي للمعلمين بالمحافظة وعلى الإنجازات التي حققها خلال تسلمه مهامه وكذلك الشراكة الكبيرة التي نفذها المكتب مع المؤسسات وسلسلة البناء التواصلي المشترك, واشار العناني بأن قطاع المعلمين هو القطاع الأوسع وله دور كبير في تحقيق الكثير على الأرض وفي تعليم الأجيال الأنتماء للوطن وتحمل المسؤولية والقيادة بقيادة المعلمين والمعلمات.

واكد العناني أن المكتب الحركي وقع أكثر من 35 إتفاقية تعاون وخصومات مع مؤسسات شريكة وعريقة للتخفيف عن كاهل المعلمين, وشكر العناني قائد المنطقة على التعاون المتواصل ودعم المكتب الحركي واسرة المعلمين, من جهة ثانية أكد جمال يعقوب أهمية شريحة المعلمين في المجتمع الفلسطيني وضرورة الأهتمام به وتقديم كل ما يلزم في صورة دعمهم من يبنون الأجيال اجيال المستقبل والدولة.

وإختتمت الزيارة بتثمين كبير من قائد المنطقة العميد يوسف للمكتب الحركي وزيارته الهامة والتعاونية لقيادة المنطقة مما يعطي ويعزز مبادئ العمل الموحد في تحقيق الرسالة الوطنية بالشراكة الدائمة والتشبيك معنا.

وأكد العناني في ختام الزيارة على تواصل الزيارات الميدانية في المستقبل وشكر قائد المنطقة العميد يوسف العبد ونائبه العقيد ابو درويش وقيادة المنطقة على حفاوة الأستقبال وتوطيد العلاقة بما يخدم الطرفين.