وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزمالك يكشف عن نيته خوض مباراة لتكريم الأسرى في غزة

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 21:01 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - كشفت رابطة مشجعي نادي الزمالك عن استعداد نادي الزمالك المصري لزيارة غزة وخوض مباراة مع المنتخب الوطني لتكريم الأسرى المحررين، وأوضح هاشم رستم عضو إدارة رابطة مشجعي الزمالك خلال زيارته برفقة مجلس إدارة الرابطة لوزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون، اليوم، بمقر الوزارة، أن إدارة الزمالك ستلبي دعوة الوزارة وستحضر لغزة لتكريم الأسرى خلال فترة توقف الدوري المصري التي تبدأ يوم (18) الجاري.

وأضاف رستم أن الترتيبات تجري من أجل إقامة مباراة بين مشجعي نادي الزمالك والأهلي في غزة، يشارك بها اللاعب أحمد حسام "ميدو" والتنسيق لمشاركة لاعب من النادي الأهلي، ودعوة مجلس إدارة الزمالك للحضور على أن تسبق المباراة الرمزية مباراة لقدامى اللاعبين.

ونقلت رابطة مشجعي الزمالك التهنئة من رئيس نادي الزمالك المستشار جلال إبراهيم الذي التقى وفد الرابطة مؤخراً في القاهرة، بمناسبة تحرير الأسرى، واستعداد النادي لزيارة غزة في أقرب فرصة ممكنة.

بدوره وجه الوزير المدهون تحياته لنادي الزمالك وشكر الرابطة على مبادرتها وجهودها الكبيرة في التواصل بين الرياضيين في فلسطين ومصر والتأكيد على العلاقة الأخوية الممتدة عبر السنوات الماضية، مبدياً سعادته بتلبية الزمالك للدعوة بزيارة غزة والحضور لخوض مباراة لتكريم الأسرى.