وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي قطنة يحرز مراكز متقدمة في بطولة فلسطين الدولة للكراتية

نشر بتاريخ: 31/10/2011 ( آخر تحديث: 31/10/2011 الساعة: 20:48 )
القدس - معا - شارك نادي قطنة في بطولة فلسطين الدولة بقيادة المدرب سامر الفقيه التي أقامها نادي اتحاد بتونيا وذلك تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للكراتية وبمشاركة عدد من الأندية الفلسطينية .

حصل النادي فيها على مراكز متقدمة كانت نتيجة التدريب والمثابرة والمتابعة من رئيس النادي ضياء الفقيه وبقيادة المدرب سامر الفقيه .

تميزت البطولة بالتنظيم الجيد من قبل المنظمين وبالمنافسة القوية بين الأندية المشاركة. فقد استقبل نادي بتونيا والذي يشرف على التدريب فيه المدرب توفيق الزير الأندية المشاركة بحفل ومهرجان كبير تخلله كلمات للنادي والراعين للبطولة وبتصفيات كانت شديدة بين اللاعبين حصل نادي قطنة على المراكز التالية :-

المركز الثاني فئة 8 سنوات ذكور اللاعب عبيدة حوشية .

المركز الثاني فئة 10 سنوات إناث اللاعبة براءة يوسف شماسنة
المركز الثاني فئة12 سنوات ذكور اللاعب محمد حسن الفقيه .

المركز الثالث فئة 10 سنوات ذكوراللاعب إيهاب أنور الفقيه .
المركز الثالث فئة 10 سنوات ذكوراللاعب مهدي الفقيه .

المركز الثالث فئة 12 سنوات ذكوراللاعب محمد عبدالله طه.

|152632|

و من جهة أخرى تخرج فوج جديد للكراتية في النادي حيث تقدم للامتحان مجموعة من اللاعبين في النادي والذي يشرف عليه المدرب سامر الفقيه الحاصل على الحزام الأسود 3 دان في الشيتوريو وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للكراتية الذي يرأسه الأستاذ محمد البكري وبحضور الأستاذ مصطفى عاشور رئيس لجنة الشيتوريو في فلسطين وبحضور الأهالي وإدارة النادي المتمثلة برئيس النادي ضياء الفقيه وعدد من الأعضاء .

وذلك لتخريج فوج جديد في الأحزمة الملونة بأسلوب الشيتوريو المعروف في فلسطين وذلك من خلال الحركات الأساسية حسب البرنامج لجميع الأحزمة وكان على يد المدرب سامر الفقيه .

فقد تقدم اللاعبين للحزام الأصفر والبرتقالي والأخضر حيث بلغ عدد اللاعبين 22 لاعب ولاعبة .

وفي نهاية الامتحان قام الأستاذ مصطفى عاشور بتشجيع اللاعبين لأدائهم المميز في اللعب وقام بإرشادهم لبعض الملاحظات المهمة في أداء الكاتا وتقنيات في القتال يجب الاهتمام بها لمواكبة التطور الرياضي للمشاركة في بطولات متقدمة لاحقة مع العلم أن هؤلاء الإبطال حصلوا على مراكز عديدة في بطولات محلية عديدة .

في الختام يتقدم النادي بالشكر الجزيل إلى الإخوة في الاتحاد الفلسطيني للكراتية والأستاذ مصطفى عاشور على المجهود الرائع في تطوير ورفع مستوى اللعبة في الوطن الحبيب .