وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ نابلس في جولة تفقدية لأسواق المدينة

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 09:52 )
نابلس- معا- قامت نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة بجولة ميدانية تفقدية لأسواق مدينة نابلس وشاركها في الجولة كل من مدير الشرطة، ورئيس الغرفة التجارية، ومدير الصحة، وومدير الاقتصاد الوطني، ومدير جمعية حماية المستهلك، وكافة الطواقم المختصة بالسلامة العامة.

وقد شملت الجولة كافة أسواق المدينة وذلك للتأكد من جودة وأسعار المعروضات فى السوق من خضروات ولحوم وفاكهة وغير ذلك من احتياجات المواطنين بالإضافة الى الإستماع الى مشاكل التجار وهمومهم ومقترحاتهم في تطوير وتنشيط الحركة التجارية خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

وقالت نائب المحافظ الأتيرة ان الهدف من هذه الجولة التفقدية جاء من أجل التواصل والمتابعة مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني من تجار ومستهلكين بالإضافة الى الإطلاع والتأكد من جودة وملائمة وصلاحية المواد الاستهلاكية من مواد غذائية ولحوم وغيرها.

وناشدت نائب المحافظ الأتيرة اصحاب المحلات والتجار والباعة بمراعاة الظروف الاقتصادية والبعد الاجتماعى للمواطنين وذلك بعدم رفع الأسعار للسلع الضرورية والمغالاة خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة في الوقت الراهن مثمنة في الوقت نفسه التزام الباعة والتجار الوطني بالأسعار المحددة.