وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس العلمي للدعوة السلفية يختتم كساء العيد للعام الهجري

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 12:14 )
غزة-معا- اختتم المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم الأربعاء، مشروع كساء العيد للعام الهجري1432هـ/2011م ، وذلك بدعم وتمويل من جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر مدير دائرة المشاريع أحمد حمد أن 46 أسرة من مختلف محافظات قطاع غزة استلمت مبالغاً من المال كلٌ حسب حالتها الاجتماعية وعدد أفرادها ليتسنى لهم شراء كسوة العيد حتى تكتمل البسمة والفرحة على وجوه الأطفال والعائلات.

وأكد أن المجلس العلمي يسعى دائماً ومن خلال المشاريع الموسمية رفع بعض المعاناة عن كاهل الأسر المتعففة والمحتاجة ومد لهم يد العون والمساعدة ومساندتهم في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها أسوةً بغيرهم من العائلات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتخلل تسليم كسوة العيد محاضرة دعوية ألقاها عضو مجلس الإدارة الشيخ عمر فياض بين فيها فضائل العشر الأوائل من ذي الحجة، مبيناً أنها أفضل أيام الدنيا على الإطلاق عند الله تعالى ،بدقائقها وساعاتها وأيامها؛ داعياً المسلمين إلى الإكثار من ذكر الله تعالى والاجتهاد في عمل الخيرات والاعتصام بحبل الله.

بدوره، بين رئيس قسم الخزينة والموازنات توفيق أبو هداف أن التكلفة الإجمالية لمشروع كساء العيد بلغت(9000شيقل) بتمويل من جمعية دار البر.