وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية تشارك في ورشتي عمل

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 17:46 )
بيت لحم- معا- شاركت جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية في ورشة العمل المنظمة من قبل مجلس الحليب المشترك حول الطلب من وزير المالية الغاء الفاتورة الصفرية لقطاع المزارعين.

بحضور عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ورئيس وأعضاء غرفة تجارة الخليل وما يزيد عن 50 مزارعا من مربي الأبقار ومنتجين الحليب وما يزيد عن 30 مشارك من مربي الدواجن، حيث تم التطرق الى الضائقة المالية وقلة السيولة النقدية التي يمر بها مربوا الأبقار والدواجن بسبب الفاتورة الصفرية التي تم العمل بها في 1/5/2009.

كما وتحدث حسونة رئيس مجلس ادارة جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية عن قانون ضريبة الدخل المستحدث وتم مناقشة وثيقة الملاحظات التي تم صياغتها مع مؤسسات القطاع الخاص، واتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات الفلسطينية، والتي سوف ترفع لسيادة الرئيس حفظه الله.

ويذكر أن جمعية مدققي الحسابات قد شاركت في ورشة العمل المنظمة يوم اول امس من قبل الادارة العامة للجمارك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الخليل بحضور ممثلين عن قطاع الأحذية و قطاعات أخرى حيث تم شرح الآلية التي تم التوصل اليها في حل البيانات الجمركية لقطاع الأحذية عن الفترة السابقة كما وأضاف السيد حسونة أنه يجب أن يتم وضع آليات موحدة في فلسطين لكافة القطاعات الأخرى لتجاوز هذا الاشكال.