وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أكاديمية جنين وأريحا لكرة القدم ينهيان يوم رياضي ناجح

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 19:07 )
اريحا - معا - عصري فياض - من نشاطات أكاديمية كرة القدم وتوجيهات الأب إبراهيم فلتسس رئيس مؤسسة يوحنا بولص الثاني في الشرق الأوسط وسهيل دعيبيس منسق عام الأكاديمية تم عقد يوم رياضي لفرع أكاديمية جنين وأريحا لمواليد 98+99+2000 على ملعب نادي هلال أريحا المعشب
ففي لقاء ودي ،تم افتتاح اليوم الرياضي في مباراة لمواليد 2000 بين أكاديمية جنين وأريحا حيث كانت المباراة جميله ومشوقه للجمهور لوجود أطفال لديهم مهارات رائعة أعجبت الجمهور والحضور حيث انتهت المباراة بفوز أكاديمية جنين بنتيجة 3/1 حيث سجل لجنين كل من خضر منصور هدف وديع عواد هدفين وسجل لأريحا اللاعب الموهوب تأمر شاهين .

وفي اللقاء الثاني لمواليد 99 تمكن منتخب أكاديمية أريحا بالفوز على أكاديمية جنين بنتيجة 2/1 حيث سجل لأريحا النجم عثمان برهم هدفين وسجل لجنين اللاعب الصاعد سيزار عيس .

وفي اللقاء الثالث لمواليد 98 تعادل الفريقين في المباراة المثيرة تعادل الفريقين بنتيجة 3/3 حيث سجل لفريق أريحا كل من جوني مجروح ونيقولا درويش وماهر الحسيني وسجل لجنين احمد ارشيد ثلاثة أهداف .
حيث برز في اللقاء كل من عثمان برهم تأمر شاهين وجوني مجروح ومحمد أبو العسل الحارس العملاق من أكاديمية أريحا ومن أكاديمية جنين احمد أرشيد وراضي جولاني ووديع عواد .

وفي نهاية النشاط تم اخذ الصور التذكارية للفرق الرياضية المشاركة ، وقد تقدمت كل من الاكاديميتين بالشكر الجزيل إلى إدارة هلال أريحا على استضافتهم لليوم الرياضي على ملعب النادي المعشب ، وقد حضر اهالي الطلبة من اريحا وجنين لتشجيع ابنائهم .
اشرف على هذا اليوم الرياضي لهم كايد بولص ورامي مجروح من أكاديمية أريحا واشرف عدي دراغمة من أكاديمية جنين