وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة كأس الطاولة في غزة تصل الى الدور قبل النهائي

نشر بتاريخ: 02/11/2011 ( آخر تحديث: 02/11/2011 الساعة: 18:52 )
غزة - معا - محمد حجاج - ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس القطاع بكرة الطاولة فقد جرت مساء الثلاثاء ثلاث لقاءات جمعت كلا من خدمات الشاطئ ونادي الصداقة حيث تفوق الأخير بنتيجة 3/0 ، بقيادة الحكم محمد صمامة وراقبها مصباح العسقلاني.

أما اللقاء الثاني جمع بين خدمات المغازي وخدمات خانيونس انتهت لصالح المغازي بنتيجة 3/1 وجمعت المنافسة بين صالح مصلح من المغازي ويوسف أبو عبدو من خانيونس وانتهت لصالح مصلح 3/0 ، والثانية بين محمد مهدي وخالد أبو شمالة انتهى لصالح لاعب المغازي محمد مهدي بنتيجة 3/0 ،فيما فاز لاعب خانيونس جمال القيسي على لاعب المغازي جمال الطلاع 3/0 ، وأنهى صالح مصلح اللقاء بفوزه على لاعب خانيونس خالد أبو شمالة 3/0 ، وبهذا انتهى اللقاء بنتيجة 3/1 لصالح خدمات المغازي، حكم اللقاء الحكم الاتحادي عماد بدوان ، وراقبها الدولي أديب أبو غزال.

اما اللقاء الثالث والأخير كان بين شباب خانيونس وشباب كندا وتغلب فيه حسين حجاج من خانيونس على حسين صبح من كندا 3/0 كما تغلب بطل المحافظات الجنوبية ولاعب شباب خانيونس حاتم وادي على لاعب كندا سعيد يونس انتهى 3/0 وهزم خالد صقر من خانيونس علي قطامش حيث كان اللقاء الأكثر ندية وإثارة. لتنتهي المباراة لصالح شباب خانيونس 3/0 حكم اللقاء الحكم الاتحادي عمر سلمي راقبها جميل السعدوني .

وأفاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات أديب أبو غزال بأن المربع الذهبي للبطولة قد اكتمل حيث وصل مسبقا نادي المجمع الإسلامي بطل الدوري بعد فوزه على نادي الجزيرة،وشباب خانيونس وصيف البطل، بعد فوزه على شباب كندا، ونادي خدمات المغازي وصيف بطل الكأس بعد فوزه على خدمات خان يونس ونادي الصداقة بعد فوزه على خدمات الشاطئ .

ويلتقي في الدور قبل النهائي المجمع الاسلامي وشباب خانيونس، والفائز من اللقاء سيقابل الفائز من لقاء خدمات المغازي ونادي الصداقة، حيث تضم هذه الأندية الأربعة خيرة اللاعبين المميزين على مستوى الوطن أمثال (حاتم وادي – صالح مصلح- عبد الله السقا- حسين حجاج -حسام الباز- محمد مهدي –يسري أبو سيف).

وتقام اللقاءات النهائية اعتبارا من13-15/11/2011م ، وسيحدد المكان والزمان لاحقا.