وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان الزكاة تشرع بتوزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 11:31 )
غزة- معا- شرعت الإدارة العامة للجان الزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية بتوزيع طرود غذائية على لجان الزكاة المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة وعدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية الخيرية، وذلك لتوزيعها على الأسر الفقيرة من أبناء قطاع غزة للتخفيف عنهم مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد د.وليد عويضة القائم بأعمال وزير الأوقاف والشئون الدينية أن الإدارة العامة للزكاة عبر لجانها المنتشرة في محافظات القطاع وعدد من الجمعيات الخيرية ستُوزع 10 آلاف طرد غذائي على قرابة 10 آلاف أسرة فقيرة ومحتاجة. مشيراً إلى تعاون وزارة الشؤون الاجتماعية بتزويد الوزارة بأسماء تلك الأسر.

من جهته قال الأستاذ رياض أبو يوسف مدير الإدارة العامة للزكاة المكلف: "إن قيمة كل طرد غذائي 100 شيكل تقريباً سيشتمل على طحين ورز وزيت طعام، وشاي وسكر" منوهاً إلى أن تلك الطرود قدمتها بعض الجهات الخيرية وفاعلين الخير في الخارج، مقدماً الشكرللجهات الخيرية وفاعلين الخير الذي يدعمون صمود أبناء الشعب الفلسطيني المرابط المحاصر، داعياً جميع رجال الخير وأبناء الأمتين العربية والإسلامية إلى تقديم الدعم والمساعدة لأبناء الشعب الفلسطيني لمساندته وتعزيز صموده في وجه الاحتلال.