وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة النقل تبحث مع ممثلين عن الحكومة البلجيكية سبل التعاون

نشر بتاريخ: 03/11/2011 ( آخر تحديث: 03/11/2011 الساعة: 12:29 )
رام الله- معا- عقدت وزارة النقل والمواصلات اجتماعاً موسعاً ضم ممثلين من الحكومة البلجيكية وبحضوراتحاد شركات باصات الجنوب، وتمحور الاجتماع حول مناقشة سبل التعاون المشترك واليات تطوير قطاع النقل بالحافلات.

واستهل الاجتماع المهندس جمال شقير مدير عام النقل على الطرق بتقديم كلمات الترحيب للوفد الضيف مبديا اعتذار وزير النقل و المواصلات لعدم تمكنه من الحضور بسبب انشغاله باجتماعات مجلس وزراء النقل العرب في القاهرة.

وفي نفس السياق نقل المهندس جمال شقير شكر و تقدير الوزير لدولة بلجيكا على دوره المتواصل في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في قضيتة العادلة اضافة الى رعايتها لكثير من مشاريع البناء و التطوير في فلسطين.

وقدم شقير شرحا تفصيليا لواقع ومراحل مرور النقل العام في فلسطين وحتى مجيء السلطة الوطنية الفلسطينية واستلامها للصلاحيات المدنية في قطاع النقل، مؤكدا حرص الوزارة الشديد على تطوير هذا القطاع مما يعكسه ايجابا على جميع الجهات ذات العلاقة خاصة المستثمرون والعاملون في هذا القطاع و المواطنون الذين يفضلون خدمات نقل رخيصة وامنه.

واكد الوفد البلجيكي بأنه سيتم مخاطبة حكومة بلاده من اجل الحصول على موافقه لدعم قطاع النقل في فلسطين ووعد الوفد بانه سوف يبقى على اتصال دائم مع الوزارة.